الشيخ سلمان تعليقًا على تشديد حكم سجنه: القرار سياسي وظالم.. والحراك السلمي سيتواصل

 

في أول تعليق له على رفع محكمة الإستئناف حكم سجنه من 4 سنوات الى 9 سنوات، قال الأمين العام لجمعية “الوفاق” الشيخ علي سلمان إن “هذه الاحكام لن تثنينا عن المطالبة بحقوقنا ولن تزيدنا إلّا إصرارًا عليها”.

وجدّد سماحته التأكيد على المطالب الشعبية العادلة التي نادى بها بالتحوّل الديمقراطي، مشدداً على “التقيّد بالعمل السلمي والاستمرار في المطالبة بالحقوق المشروعة”، وقال: “من حق شعب البحرين المطالبة بحقوقهم ومن حقهم أن تكون لهم حكومة منتخبه تمثل الإراده الشعبية”.

ووصف الشيخ علي سلمان الحكم الصادر بحقّه بـ”الظالم والسياسي”، معتبرًا أن “القضاء في البحرين أداة في يد السلطة لمعاقبة المعارضين السلميين المطالبين بالحرية والديمقراطية”.

زعيم المعارضة البحرينية تعليقًا على تشديد حكم سجنه: القرار سياسي وظالم.. والحراك السلمي سيتواصل

زعيم المعارضة البحرينية تعليقًا على تشديد حكم سجنه: القرار سياسي وظالم.. والحراك السلمي سيتواصل

الشيخ سلمان أوصى الجماهير “ألّا ينجروا للعنف وألّا يستفزهم عنف السلطة وألّا يقوموا بما يضرّهم أو يعرّضهم للخطر وأن يحافظوا على أنفسهم من الإصابة أو الاعتقال أو أي نوع من الأذى”.

كما أوصى زعيم المعارضة بمواصلة الحراك السلمي، وقال “قضيتي والحكم عليَّ يسلّط الضوء على بقية الأحكام التعسفية للآخرين ويؤكد وجود أزمة سياسية في البحرين”.

ووجّه تحية عملاقة من سجنه إلى كل شعب البحرين بشيعته وسنته، وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، وخصّ بالتحية عوائل الشهداء والمعتقلين والجرحى والمفصولين والمسحوبة جنسياتهم والمطاردين والمهجرين.

وقدّم الأمين العام لـ”الوفاق” الشكر والثناء والتقدير لكل المتضامنين في الداخل والخارج أفراد ومؤسسات، ووصفهم بأنهم القابضون على الجمر في زمن غياب العدالة والإنصاف، وشكر بكل محبة ومعزة وتقدير أبناء الشعب الشجعان المخلصين الصابرين على وفائهم وتضامنهم معه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.