الشيخ قاووق: آن الأوان لنوضح الدور التكفيري للنظام السعودي

 

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق أنه آن الآوان في لبنان أن نوضح ونشرح حقيقة الدور التكفيري الإرهابي للنظام السعودي، وسأل: من الذي أسس جماعات وعصابات التكفير الإرهابية في لبنان؟

واشار الشيخ قاووق الى ان  “أشد إساءة للنظام السعودي بحق لبنان هو عندما راهن على إشعال نار الفتنة الداخلية، وجر الجيش اللبناني للتصادم مع المقاومة”.

حشد من الاهالي والشخصيات في الاحتفال

حشد من الاهالي والشخصيات في الاحتفال

كلام الشيخ قاووق جاء خلال الإحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله وأهالي بلدة عين قانا بمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد الشهيد أحمد عبد المطلب سبيتي وذلك في حسينية البلدة، بحضور مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون وشخصيات سياسية ودينية وحشد من أهالي البلدة والجوار.وأضاف الشيخ قاووق ان “النظام السعودي قرر المواجهة علناً وبشكل مباشر ولن يحصد إلاّ الخيبة والخسران”

الشيخ نبيل قاووق

وأكد سماحته اننا ” هزمنا مشروع الشرق الأوسط الجديد ودفنا أحلام النظام السعودي في تموز 2006″ وتابع  “لن يستطيعوا أن يفعلوا أكثر مما فعلوه، فما كانت المقاومة إلا تزداد قوةً ولم يبقى أمام أعداء المقاومة إلا أن يموتوا بغيظهم”.

واشار نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله قائلا “اننا سنكمل طريقنا في نصرة فلسطين ومواجهة الخطر التكفيري وفضح الممارسات الإرهابية العدوانية للنظام السعودي”

واكد سماحته “إن الذين يعتدون على المقاومة اليوم سيكتشفون عاجلاً أم آجلاً أنهم سيخسرون وأن المقاومة ستنتصر”.

وقد تخلل الحفل عرض فيديو مصور لوصية الشهيد، وكلمة لنجل الشهيد، كلمة آل الفقيد ألقاها الشيخ محمد سبيتي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*