الشيخ قبلان: "اسرائيل" مصدر الشر في منطقتنا وأسهمت بصنع حركات التكفير والارهاب

اكد نائب رئيس “المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى” في لبنان الشيخ عبد الامير قبلان ان “اسرائيل” هي مصدر الشر في منطقتنا وهي مارست ارهابها المنظم باغتيال الشهيد سمير القنطار في عدوان سافر يعبر عن اجرامها وارهابها.

واضاف “نضع هذا العمل الارهابي برسم المؤسسات الدولية والامم المتحدة المطالبة بادانة انتهاكات اسرائيل في لبنان وسوريا وفلسطين”.

وشدد الشيخ قبلان على “ضرورة ان يكون لبنان محصنا بوحدته الوطنية وان ينعم بتضامن اللبنانيين وتعاونهم على مواجهة الازمات التي تتهدد الوطن في امنه واستقراره ومستقبل بنيه”، وطالب “المسلمين والمسيحيين ان ينسجوا اطيب العلاقات التي تعيد روح السلام الى منطقتنا بعد ان بثت فيها الصهيونية روح العنصرية والفساد وأسهمت في صنع حركات تكفيرية ارهابية”.

وتقدم الشيخ قبلان “بالتهنئة من اللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بحلول عيد الميلاد المجيد”، واضاف “نسأل الله تعالى إن يكون بشارة خير وعافية على لبنان واللبنانيين والمسلمين والمسيحيين وخاتمة لمآسي المظلومين والمفجوعين والفقراء والمرضى والمساكين”.

ودعا الشيخ قبلان في رسالة له بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح(ع) “اللبنانيين الى مد جسور التواصل فيما بينهم وترميم الثقة المشتركة من خلال المصارحة والمصالحة”، وتابع “الوطن يحتاج إلى توافق السياسيين لينعم بنوه بالأمن والاستقرار ولانتخاب رئيس للجمهورية يكون موضع اجماع كل اللبنانيين يحمي لبنان ويرسخ العيش المشترك”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*