الشيخ يزبك أسف لعودة ملف النفايات الى مربعه الأوّل

أكّد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك “أننا ما زلنا في دائرة المرواحة والتجاذبات والقاء المسؤوليات، والتعمية هي سيدة الموقف”.

وفي كلمة له خلال خطبة الجمعة في مقام السيدة خولة بنت الحسين (ع) بمدينة بعلبك، أسف سماحته من “عودة ملف النفايات الى مربعه الأوّل، وتابع “جبال النفايات تتكدس، وما يعشعش فيها ينذر بوباء يشكل خطراً على الصحة العامة”، معتبراً أن “الأيام القادمة ستكشف عن استغلال موضوع النفايات والسمسرة”.

وتوجه الشيخ يزبك بـ”التحية للقوات المرابطة الساهرة على أمن الوطن من اﻻرهاب التكفيري واﻻسرائيلي من جيش ومقاومة ومن ورائهما شعب شريف يأبى الذل والهوان”.

رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك

رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك

كما وجّه التحية الى القوى اﻻمنية، مؤكداً على “دورها في تأمين سلامة الناس وأمنهم”، لافتاً الى أن “القوى اﻻمنية والعسكرية بحاجة الى دعم سياسي”.

كما طالب الشيخ يزبك “الحكومة بحماية المواطنين من اﻻجراءات اﻻمريكية فيما يتعلق بالبنوك والمصارف، واستهداف الناس بارزاقهم واقتصادهم ولقمة عيشهم”، مشددا على أن “هذا الموضوع ﻻ يمكن أن يُتسامح فيه ولبنان ليس وﻻية أمريكية”.

واضاف “بدﻻ من تقديم الحلول الناجحة للوضع اﻻقتصادي وما يعيشه الناس من بؤس وفقر، يُترك المواطن ليكون فريسة للوحشية اﻻمريكية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*