العامري يتهم "ايادي اجنبية" بتنفيذ الاغتيالات في العراق

alalam_635600340458699827_25f_4x3.jpg

اتهم الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري أياد أجنبية” بتنفيذ عمليات الاغتيال التي تحدث في عدد من مناطق البلاد، بهدف إثارة الفتنة الطائفية، فيما هدد الأمين العام لحركة “أهل الحق” قيس الخزعلي باللجوء إلى القانون في حال استمرار “التجاوزات” على الحشد الشعبي.

ونقل موقع “السومرية نيوز” امس الخميس، عن العامري قوله خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الخزعلي: “نحن بشكل عام كأبناء المقاومة الإسلامية ندين ونرفض الاغتيالات جملة وتفصيلا”، مشددا بالقول “أننا نعتقد أن تكون وراء تلك الاغتيالات أياد أجنبية تريد إثارة الفتنة الطائفية بين مكونات الشعب العراقي”.

وأضاف: أن “الإساءات للحشد الشعبي من قبل بعض السياسيين غير منطقية”، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية “مشاركة أخوتنا من العشائر العربية السنية في العمليات المقبلة ضد الإرهاب”.

من جهته، أشار الخزعلي إلى أن “الحشد الشعبي له وضعه القانوني داخل مؤسسات الدولة ومن غير المسموح أن تستمر التجاوزات عليه من قبل بعض السياسيين دون وجود أدلة”، مهددا بـ”اللجوء إلى القانون في حال استمرار تلك التجاوزات”.

واكد أن “موقفنا واضح ومساند لموقف المرجعية الدينية بعدم السماح بتواجد أية قوات أجنبية على الأراضي العراقية بقرار أميركي”، مشددا على أن “الانتصارات ستستمر حتى يتم تطهير مناطق البلاد كافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.