العدوان السعودي يواصل استهدافه للمواطنين والمنشآت الحيوية والخدمية في عدد من محافظات الجمهورية

150501115832-23492-0.jpg

شن طيران العدوان السعودي الغاشم على اليمن أمس الخميس غارات جوية استهدف خلالها البنى التحتية ومقدرات الشعب من منشآت حيوية وصناعية وخدمية في عدد من محافظات الجمهورية .

ففي محافظة صعدة اصيب سبعة مواطنين جراء غارات العدوان والقصف المدفعي على المحافظة خاصة المناطق الحدودية والتي استهدف خلالها مدينة صعدة ومناطق ضحيان والملاحيظ والمنزاله ورازح وشدا وسحار مناطق آل الصيفي وآل حميدان والبقع .. كما نتج عن هذه الغارات والقصف المدفعي اضرار مادية في المحلات التجارية والمنازل .

وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان الغاشم مطار صنعاء الدولي بسلسلة من الغارات ادت إلى تدمير ممرات الهبوط والإقلاع وعدد من مرافقه المختلفة ، وكذا استهداف منطقة الصباحة المطلة على منطقة ضلاع همدان وجبل عيبان غرب العاصمة ومنطقة الحصبة وحي سعوان السكني وفج عطان.

فيما ادى قصف طيران العدوان السعودي الغاشم على محافظة تعز إلى استشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين حيث استهدف القصف القصر الجمهورية والشارع العام ومعسكر القوات الخاصة ومصنع صلاح الدين لصناعة البلاستيك في جولة الكندي وجبل أومان ومعسكر اللواء 22 مدرع في الجند وبعض المناطق السكنية.

وفي محافظة عدن استهدف طيران العدوان مطاحن السعيدة في المعلا وميناء عدن وعدد من الفنادق والمحلات التجارية بحي خور مكسر ومطار عدن الدولي وجزيرة العمال.

كما شن طيران العدوان السعودي الغاشم عدد من الغارات الجوية على صوامع الغلال بمدينة الحدية ومعسكر الدفاع الجوي في الصليف.. وفي محافظة لحج تم استهداف منطقة صبر ومنزل محافظ المحافظة .

وفي محافظة مارب استهدف الطيران السعودي الغاشم كتيبة 52 دفاع جوي في صافر و اللواء 107 ، فيما تم استهداف مقر قيادة القفلة بمحافظة عمران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*