العميد اسماعيلي: العدو لا يجرؤ على الإقتراب من حدود #ايران

 

أكد قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي الايراني العميد فرزاد اسماعيلي، بان العدو مشلول الان في المنطقة رغم كل قدراته العسكرية ولا يجرؤ على الاقتراب من حدود ايران.

وفي كلمته خلال جلسة لقراءة القرآن الكريم اقيمت مساء الاحد، في مدينة تبريز، اعتبر العميد اسماعيلي ان جنودنا يختلفون عن جنود دول اوروبا واميركا الذين يقضون دورات تدريبية لممارسة القتل واراقة الدماء وقال: إن الجندي الذي يدخل قوات الدفاع الجوي في الجمهورية الاسلامية الايرانية يسعى من اجل صون دين الاسلام.

واكد بان العدو لا يجرؤ على الاعتداء على ايران، معتبرا الضجيج الذي يفتعله الاستكبار بانه لا طائل من ورائه.

واشار الى ان العدو بكل قدراته العسكرية قد اصبح مشلولا في الخليج الفارسي وقد مني بالهزيمة في العراق وسوريا واضاف: لقد اصبح الاستكبار بكل قدراته العسكرية مشلولا في افغانستان وسوريا ولبنان ولا يجرؤ على الاقتراب من حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية وهو امر يعود الى ايمان جنودنا وتمسكهم بنهج الولاية.

كما أعلن العميد فرزاد اسماعيلي: إن قوات الدفاع الجوي ستجري 5 مناورات كبيرة في الفترة الممتدة بين منتصف الصيف الحالي وحتى بداية عام 2017.

وقال لوكالة تسنيم للانباء: من المقرر ازاحة الستار عن انظمة صاروخية ورادارية جديدة خلال هذه المناورات.

واضاف: سيتم خلال هذه المناورات اجراء تمارين على التنسيق بين قوات الجيش والحرس الثوري في مقرات مشتركة.

في سياق آخر أشار قائد الدفاع الجوي لمنطقة شمال غرب ايران العميد ملك علي اسدي فرد، الى دور الشباب في الدفاع الجوي لتوفير الأمن المستديم للبلاد، مؤكدا بان ايران تمتلك السماء الأكثر امنا.

وقال العميد اسدي فرد في تصريح له مساء الاحد، بمدينة تبريز على هامش جلسة لقراءة القرآن الكريم بحضور حشد من جنود الدفاع الجوي في شمال غربي البلاد: ان الشباب هم أمل ومستقبل ايران الاسلامية ومثلما قال سماحة قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي العزيز فان البلاد ستدار مستقبلا بيد هؤلاء الشباب ويجب ان تتم تنشئتهم ليصبحوا شبابا اقوياء ومؤمنين ومتدينين ومتفانين للبلاد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*