القائد يؤكد ضرورة رسم حدود واضحة مع جبهة الاستكبار

القائد يؤكد ضرورة رسم حدود واضحة مع جبهة الاستكبار

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي ضرورة رسم حدود واضحة وشفافة مع جبهة الاستكبار، وذلك خلال استقباله صباح الخميس رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة.

وخلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس خبراء القيادة أكد آية الله السيد علي خامنئي على ضرورة رسم حدود واضحة وشفافة مع جبهة الاستكبار، وأشار قائد الثورة إلی أن الاهتمام بالثقافة الدينية والثورية من بين المهام الخطيرة لمسؤولي النظام الإسلامي في ايران.

وفیما أکد على عدم الغفلة عن عداء الأعداء؛ دعا إلى الاعتماد على الشعب وتعزيز الحركة الجهادية وصيانة الوحدة الوطنية في إيران وتدعيمها.

ودعا القائد إلی إمعان النظر في الحقائق المعاصرة ورصد التطورات بدقة لا سيما مع وضوح دلائلها في أنحاء بالعالم.

کما أکد علی أن الاستمرار في تطبيق الاقتصاد المقاوم سيؤدي إلى التغلب على الحظر وخدع الاعداء.

ووصف القائد أعداء الشعب الإيراني بأنهم من بين أسوأ الأعداء؛ مؤکداً أن الإدارة الأميركية باتت معروفة في الولايات المتحدة بأنها كاذبة وأن ثقة الأميركيين بها بلغت أدنى المستويات، وأضاف: أن الإدارة الأميركية باتت تعرف على المستوى الدولي بأنها لاعب دولي فظ ومجرم ومنتهك لحقوق الإنسان.

وأکد أن رسم الحدود بشكل واضح مع جبهة الأعداء لا يعني كما يصوره البعض أنه قطع للعلاقة مع العالم؛ محذراً من أن جبهة الاستكبار تكن حقداً دفيناً للشعب الإيراني نرى مدى عمقه اليوم في تصريحاتهم.

وكان الاجتماع الخامس عشر لمجلس خبراء القيادة قد اختتم مساء الأربعاء بإصدار بيان ختامي أشاد بالجهود الخالصة التي يبذلها الفريق النووي الايراني، والتي أفضت للمزيد من الثقة بسلمية البرنامج النووي الإيراني.

كما دعا أعضاء مجلس خبراء القيادة في بيانهم الذي جاء في ختام اجتماعهم الخامس عشر الذي استمر يومين، المسؤولين الدبلوماسيين في البلاد للرد علی التصريحات المهددة الصادرة عن بعض المسؤولين الأميركيين.

وزار أعضاء مجلس خبراء القيادة صباح الخميس، مرقد الإمام الخميني الراحل (رض) مجددين العهد مع أهداف مفجر الثورة الإسلامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.