“القسام” و”السرايا” تبنتا قصف المستوطنات: خياراتنا مفتوحة

أعلنت “كتائب القسام” و”سرايا القدس” مسؤوليتهما المشتركة عن قصف المواقع العسكرية والمستوطنات الاسرائيلية في محيط قطاع غزة بعشرات القذائف الصاروخية، خلال يوم الثلاثاء 29 مايو / أيار 2018، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “معا”.

وأكدت الكتائب والسرايا، في بيان مشترك، أن “الرد المشترك اليوم بعشرات القذائف الصاروخية على المواقع العسكرية الإسرائيلية وعلى الطيران المُغير على قطاع غزة لهو إعلانٌ لكل من يعنيه الأمر بأن هذه الجرائم لا يمكن السكوت عليها بأي حالٍ من الأحوال”.

وقال البيان: “الاحتلال هو من بدأ هذه الجولة من العدوان ضد أبناء شعبنا واستهداف مجاهدينا ومواقعنا العسكرية خلال الـ48 ساعةً الماضية، في محاولةٍ للهروب من دفع استحقاق جرائمه بحق المدنيين السلميين من أبناء شعبنا، تلك الجرائم التي ضجّ لها العالم لبشاعتها ودمويتها”.

وأضاف البيان: “إن المقاومة إذ تدير معركتها مع الاحتلال بما تمليه مصلحة شعبنا الفلسطيني من واقع القوة والاقتدار، فإنها لن تسمح للاحتلال أن يفرض معادلاتٍ جديدةٍ باستباحة دماء أبناء شعبنا”.

وحذر البيان الاحتلال الاسرائيلي من “التمادي والاستمرار في استهداف الشعب الفلسطيني”، مشدداً على أن “كل الخيارات ستكون مفتوحة لدى المقاومة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.