القلق من المستقبل .. يدمر حياتك

في الوقت الحاضر الكثير من الناس لديهم عادة محبطة للقلق حول الأحداث المستقبلية التي قد لا تحصل. نحن نفهم أنه في بعض الأحيان هناك أسباب حقيقية للقلق بشأن المستقبل، ولكن الناس غالباً ما يخافون بدون أسباب منطقية!.

من الأفضل لك أن تتخيلي النتائج الناجحة لأفعالك بدلاً من تصور النتائج السلبية لها، وعليك أن تدركي وتتقبلي حقيقة أن قلقك لن يغير شيئاً في مجرى الأحداث المستقبلية، ولكنه فقط سيقوم بتدمير حالتك الجسدية والعاطفية.

إذا كنت لا تستطيعين التحكم بهذه العادة، عليك أن تتعلمي إيجاد اللحظات الإيجابية في أفكارك القلقة، فهذه التقنية سوف تساعدك على التخلص من الأفكار المزعجة والمدمرة.

هذا العالم مليء بالإغراءات المحيطة بك من كل حدب وصوب. فمثلاً تعرض المئات من مراكز التسوق سلعاً رائعة؛ ولسوء الحظ، أنت في بعض الأحيان تكونين غير قادرة على شراء ما تريدينه حقاً، وغالباً ما تشعرين بالحزن واليأس حول هذا الواقع. نحن نعتقد، بأنك تعلمين بأن الأشياء السهلة التي قد تحصلين عليها ستجلب لك متعةً أقل من الأشياء التي تحلمين بالحصول عليها.

يجب عليك أن تطوري قوة إرادتك وتعملي لبضع ساعات إضافية كل يوم إذا كنت تريدين كسب المزيد من المال لشراء الأشياء التي تحبينها. أولئك الأشخاص الذين يستطيعون الانتظار لديهم فرصة للحصول على الأفضل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*