القوات العراقية إقتحمت البوحيات غربي الأنبار وقتلت أمير ’داعش’ فيها

بعد ساعات من اطلاق الجيش العراقي عملية عسكرية واسعة النطاق غربي الأنبار، تمكن الجيش العراقي مسنوداً بقوات الحشد الشعبي والعشائر من اقتحام منطقة البوحيات في قضاء حديثة وقتل “أمير” تنظيم “داعش” فيها.

الجيش العراقي

الجيش العراقي

وحققت القوات الامنية العراقية تقدماً ميدانياً واسعاً عكسه إجتيازها لجسر البو فراج باتجاه الغرب نحو مناطق البو ذياب والجرايشي شمال الرمادي، على الرغم من كثافة العبوات التي زرعها المسلحون على طول الطريق.

وأكد مصدر عسكري رسمي مقتل 7 إرهابيين بكمين للقوات العراقية في منطقة حصيبة الشرقية شرق الرمادي، فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد عن مقتل 11 مسلحاً من “داعش” وإصابة 4 آخرين إضافة إلى تدمير آليتين وموقعين للتنظيم  في عمليات القوات الأمنية بمنطقة الكرمة ومحيطها شرق الفلوجة.

وفي العاصمة العراقية بغداد، استشهد 5 أشخاص وجرح 15 آخرون بانفجار عبوات ناسفة في منطقة العبيدي وقرية سيد عبد الله بقضاء المحمودية جنوبي بغداد ومنطقة الشيخ حمد بقضاء الطارمية. كما عثر على 80 عبوة ناسفة أثناء تفتيش المنطقة الواقعة بين النحالة والنباعي شمالي بغداد.

وفي موازاة ذلك، قتل 7 مسلحين من تنظيم “داعش” ودمرت 6 آليات تابعة لهم في منطقة سد سامراء جنوب تكريت.

من ناحية أخرى، استنفر تنظيم “داعش” عناصره وطوق ثلاثة أزقة سكنية وسط القضاء بعد رفع أعلام عراقية فيها من قبل مجهولين، وأقدم عناصره على إحتجاز بعض الأشخاص للاشتباه بوقوفهم وراء الأمر، بحسب ما تناقلت وسائل اعلام عراقية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*