اللواء ابراهيم: توقيف الطراس عملية صنعت في لبنان 100%

 

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ان “توقيف الطراس كان عملية لبنانية صنعت في لبنان 100 %”، وقال “كانت كل المعلومات لدينا، ولما تم توقيفه من قبل فرع المعلومات زودناهم بالمعلومات التي بحوزتنا، مما سمح لهم بإكمال المهمة وهي عملية متبادلة بكل ما في الكلمة من معنى”، وأضاف “بالأمس عندما أعلن عن توقيف الجيش لشبكة من ثلاثة أشخاص كانوا ينوون القيام بعمليات ارهابية في الضاحية الجنوبية، لا أخفي أننا نحن من أوقف أحدهم وسلمناه الى الجيش قبل 24 ساعة من تنفيذ العملية التي كان ينوي القيام بها. ولكنني لا أنفي امكانية نجاح إرهابيين آخرين بالقيام بأية عملية في اي وقت فنحن نعمل بشكل مستمر على مراقبة من نشتبه بهم”.

اللواء ابراهيم

وخلال غداء تكريمي أقامته نقابة محرري الصحافة اللبنانية على شرف اللواء ابراهيم بمناسبة العيد الحادي والسبعين للأمن العام، لفت ابراهيم الى أن “الأمن يصمد أكثر في ظل الإستقرار السياسي، ونحن كأجهزة أمنية نعي هذه الحقيقة، وسياستنا مبنية على ذلك وما جولاتي الأخيرة في باب التبانة والبقاع وشبعا سوى تحقيق لهذه الغاية”.

ورداً على سؤال عن مصير العسكريين المخطوفين لدى “داعش”، جدد ابراهيم التأكيد ان “ليس لدينا أية معلومات ولا أريد أن أستنتج وكل ما أعرفه انهم ما زالوا في الأراضي اللبنانية. وبالنسبة الى المصور سمير كساب والمطرانين المخطوفين ليس لدينا اية معلومات”.

وكشف ابراهيم ان “وثيقة السفر البيومترية الخاصة باللاجئين الفلسطينيين في لبنان ستصدر ابتداء من مطلع الشهر المقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*