اللواء جعفري: أبناء اليمن يصمدون ويقاومون نظام الهيمنة تأسياً بالشعب الايراني

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان الشعب اليمني يصمد ويقاوم اليوم امام نظام الهيمنة تأسيا بالشعب
الايراني.
وقال اللواء جعفري في كلمته أمس الاثنين خلال حفل تكريم المدربين النموذجيين في المجال; العقائدي والسياسي لحرس الثورة الاسلامية، قال: ان الامن اليوم مستتب بمستوى مقبول والجمهورية الاسلامية في ايران قد تجاوزت التهديدات العسكرية والامنية.
واشار الى ميزة الثورة الاسلامية في مناهضة الاستكبار واكد بان هذا الامر ادى الى تقدم ونمو الاهداف السامية للثورة الاسلامية خارج الحدود. واستعرض
النجاحات الكثيرة التي تحققت في الداخل والخارج بفضل الثورة الاسلامية، واضاف: ان احدث منجز للثورة الاسلامية نشهده اليوم في اليمن حيث يصمد الشعب اليمني ويقاوم امام نظام الهيمنة تأسيا بالشعب الايراني وكلما حاول الاعداء الاقليميون والدوليون للثورة الاسلامية الوقوف امام حركة الصمود والمقاومة هذه فانهم لا يستطيعون.
وتابع قائلا: نحن الان في مرحلة صنع الحضارة والتحرك نحو الحضارة الاسلامية الكبرى وان هذا القرن هو قرن الاسلام والقيم المعنوية والعقلانية والعدالة ومن يقف امام الثورة الاسلامية في هذا الطريق فان هزيمته حتمية.
ووصف قائد حرس الثورة الاسلامية، الجانب الخارجي ومقارعة الاستكبار، بالجانب الحيللثورة الاسلامية والذي اسهم في تقدم وتوسيع الثورة الى خارج حدود ايران.واشار اللواء جعفري بالقول: ان الصديق والعدو خلصا الى هذه النتيجة، ان التهديد العسكري والامني، اخفق في مواجهة الثورة الاسلامية، مؤكدا ان الصحوة الاسلامية التي نشهدها اليوم في الدول المختلفة بفضل صمود الشعب الايراني، وان دروس المقاومة انتقلت الى باقي المجتمعات ايضا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*