المتروبوليت حداد: لحفظ معادلة الجيش والشعب والمقاومة وتفعيل عمل الدولة

metropolite-haddad
أكد النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد في تصريح له لمناسبة عيد الاستقلال ان “لبنان سار على طريق الاستقلال الحقيقي من خلال استعادة موقع رئاسة الجمهورية وانتخاب الرئيس العماد ميشال عون، مما خلق الاجواء الايجابية التفاؤلية باقتراب موعد تشكيل الحكومة التي تشكل صورة لبنان الجديد الذي يفعل مؤسساته الدستورية كي تعمل من أجل خدمة كل اللبنانيين دون أي تمييز بين أي منطقة أو طائفة أو مذهب.

وطالب بـ”التعاون الدائم في ما بينهم بشكل مثمر وبناء لانجاز الاستقلال الحقيقي عن طريق تطهير البلد من الفساد والازمات التي يعاني منها وأهمها النفايات والكهرباء والمياه وسواها”.

كما ناشد كافة القوى السياسية الحزبية في لبنان “دعم الجيش والاجهزة الامنية لتحصين الامن في وطننا الذي عانى كثيرا، مطالبا بـ”العمل السريع من اجل اطلاق سراح العسكريين المخطوفين واعادتهم الى المؤسسة العسكرية والوطن وعائلاتهم”.

كما شدد على وجوب حفظ معادلة الجيش والشعب والمقاومة وتفعيل عمل الدولة ومؤسساتها والاهتمام بالنظام والادارات “كي يسود العدل في بلدنا العزيز ويتواصل كل لبناني مقيم مع شقيقه في الاغتراب ويقوى لبنان بشعبه في الداخل والخارج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*