“المستقبل” يحيي الذكرى الرابعة عشرة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري في وسط بيروت..ورئيس الحكومة: أمامنا اليوم ورشة عمل كبيرة في الحكومة ومجلس النواب

 

احيا تيار المستقبل الذكرى الرابعة عشرة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري في وسط بيروت بحضور رئيس الحكومة سعد الحريري وشخصيات سياسية وحزبية وحشد من المناصرين.

وقد غاب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط الذي اكتفى بقراءة الفاتحة على الضريح، ورداً على اسئلة الصحافيين عن علاقته بالرئيس سعد الحريري قال جنبلاط “الله يرحم رفيق الحريري”.

رئيس الحكومة سعد الحريري اكد في خطابه في الذكرى ان البيان الوزاري قارب الكثير من القضايا، مشيرا الى ان الرؤوساء الثلاثة اخذوا قراراً بتحويل مجلس الوزراء ومجلس النواب الى خلية عمل، مضيفا إما نخوض التحدي ونتعاون جميعاً لأخذ البلد نحو فرصة إنقاذ حقيقية أو نترك البلد يغرق بالجدل البيزنطي حول جنس الحلول”.

ولفت الحريري انه أمامنا اليوم ورشة عمل كبيرة في الحكومة ومجلس النواب ووجوه الخلل والتقصير يتحدث فيها الناس كل يوم، من الكهرباء إلى البيئة والخدمات والهدر والتهريب وغير ها، مضيفا ” اليوم نقف عند مفترق طرق… إما أن نبقى غارقين بالكالم والخالف، وإما أن نأخذ القرار بأن نبدأ جميعا ورشة العمل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.