المعارضة البحرينية في الخارج: الى جانب حزب الله نبادله الوفاء بالوفاء

 

تعليقا على قراري مجلس التعاون الخليجي واجتماع وزراء الداخلية العرب المتعلق بتصنيف حزب الله كمنظمة ارهابية اصدرت المعارضة البحرينية في الخارج بيانا أكدت فيه ادانتها لهذه القرارات، وجاء في البيان:

ندين ونستنكر القرارين الخليجي والعربي المتعلقين بتصنيف حزب الله كمنظمة ارهابية، ونرى انه يمثل قرارا سياسيا لأنظمة تمتهن الإرهاب ضد شعوبها وتموله وتصدره للمنطقة والعالم ، وتصمت عنه وتهادنه عندما يصدر من العدو الصهيوني باتجاه الابرياء في فلسطين المحتلة.

ونرى بأن القرار المشين يأتي اسكاتاً للصوت المرفوع لحزب الله الذي ينتصر للمظلومين والمضطهدين في المنطقة.

إذ يعاقب حزب الله اليوم على موقفه السياسي والأخلاقي الرافض والمستنكر للحرب العدوانية على الشعب اليمني الشقيق وهو موقف يشرف كل عربي ومسلم.

ولأننا ضحايا إرهاب واحد ممارس من قبل هذه الانظمة الديكتاتورية، فإننا نقف الى جانب حزب الله الذي عودنا على ان يكون مع البحرينيين عندما ادار العالم ظهره لصرخات المقهورين المنتهكة حقوقهم من أبناء بلادنا.

لا زلنا نذكر لحزب الله ادانته التدخل العسكري لقوات درع الجزيرة في البحرين، ولا زلنا نستشعر حرصه على حل الازمة من خلال حثه المستمر على السلمية والحوار، وهي مواقف تبرر للنظام البحريني تصويته لصالح القرار المشين.

اليوم تبادل المعارضة البحرينية حزب الله الوفاء بالوفاء، لإيقانها أن الهجمة التي يتعرض لها اليوم ما الا ضريبة مواقفه المشرفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*