الوفاق: الشيخ حسن عيسى بريء مما نسب له والاجراءات المتبعة ضده باطلة وتتنافى مع القانونين المحلي والدولي

أكدت جمعية الوفاق الوطني الاسلامية ان ما ورد في بيان وزارة الداخلية بخصوص النائب السابق وعالم الدين في إشارة الى الشيخ حسن عيسى هو كلام باطل شكلاً وقانوناً وليس له اعتبار فيما لو طبقنا نصوص القانون عليه، والشيخ حسن عيسى بريء مما نسب له والاجراءات المتبعة ضده باطلة وتتنافى مع القانون المحلي فضلاً عن القانون الدولي.

ورفضت جمعية الوفاق ما ورد في بيان الداخلية الذي صدر بلغة بعيدة عن طبيعة المسئولية المفترضة فيها ويفتقد للالتزام بأبسط المتطلبات والإجراءات التي يقرها الدستور والقانون.

وأكدت جمعية الوفاق ان منهجيتها التي يلتزم بها جميع قياداتها ومنتسبيها ومناصريها هي السلمية وشهد لها ذلك العالم وشهدت بذلك كل مواقفها وتحركاتها وخطاباتها وكل شئونها ولا حاجة لإثباتها كل يوم ومحاولة زج اسم قياداتها او أنشطتها في غير ذلك هو من العبث.

واكدت ان سماحة الشيخ حسن عيسى من دعائم الدعاة للسلمية وان اتهامه بتمويل أشخاص متهمين بالاعمال الارهابية اتهام باطل جملة وتفصيلا ومثار للاشمئزاز والتنذر كونه لا ينسجم إطلاقا مع منهجية سماحة الشيخ، وهو يواجه ادعاءات يكشف بطلانها منهجه ومسلكه في دوره السياسي الذي بدءه ولازال يمارسه بكل ثقة، وادراك لما هو مجرم ومحظور قانونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*