#اليمن: طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خرق إطلاق النار

أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خلال الـ24 ساعة الماضية خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل تحليقه في سماء أمانة العاصمة ومحافظات، الجوف، مأرب، صنعاء، تعز، الحديدة، وعمران.

وقال المصدر إن مرتزقة العدوان قصفوا بالأسلحة المتوسطة مناطق مبدعة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، فيما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف مرتزقة العدوان في منطقة حريب نهم، وكبدوهم خسائر في عديدهم وعتادهم.

وفي تعز استشهد مواطن برصاص قناصة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بحي المظفر وسط المدينة ، فيما قصف المرتزقة مدينة ذوباب.

وأشار المصدر إلى أن أحد الأطفال أصيب جراء قصف مرتزقة العدوان منزل أحد المواطنين بصاروخ كاتيوشا في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ما أدى أيضا إلى أضرار مادية بالغة في المنزل، لافتا إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية عسيلان.

وأكد المصدر أن 27 شخصا من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وأصيب العشرات منهم خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحفهم على منطقة الصفراء بمديرية عسيلان بشبوة.

وبيّن المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مدينة الحديدة، و3 غارات على مديرية الغيل، فيما قصف مرتزقته مديرية المتون بمختلف الأسلحة، مشيرا إلى أن المرتزقة قصفوا بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*