اليمن: قوات الجيش واللجان الشعبية تحقق مزيداً من الانتصارات خلال الساعات الماضية

 

 

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/  أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مركز محولة العسكري في جيزان و قصفت  برج العبادية وموقع البيت الابيض ورقابة 25 في الدخان ومدرسة الخوبة واستهدفت موقعي الكرس والبيت الأبيض.

كما قصفت مدفعية الجيش  اللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة غرب الطوال.  وتم قنص جندي سعودي في قرية الدفينة في جيزان .

وأشار المصدر الى انه تم قنص جنديين سعوديين في رقابة السديس في نجران  ، فيما قصفت مدفعية الجيش و اللجان الشعبية رقابة السديس وموقع الحمر  واستهدفت  تجمعات لمرتزقة العدوان في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء  ما ادى الى  سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما تم تدمير دبابة أبرامز سعودية في موقع العشة ومصرع طاقمها وتم استهداف تجمع للجنود السعوديين بقصفا  صاروخيا ومدفعيا  من قبل الجيش و اللجان شرقي الشبكة وموقع الهرم ادى الى قتلى وجرحى في صفوفهم  ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق موقع الطلعة وشمال الشبكة ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم  فيما استهدف قصف مدفعي اخر للجيش و اللجان الشعبية  تجمعات للجنود السعوديين في قيادة الشرفة  بنجران.

وفي عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان  تحصينات و تجمعات الجيش السعودي ومرابض المدفعية في منفذ علب وقيادة حرس الحدود و مهبط طائرة الأباتشي في معسكر الحاجر و موقعي الشبكة والزج واستهدف قصف مدفعي اخر موقع مستحدث خلف رقابة الشعبة  ومواقع الجيش السعودي في الهنجر بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع.

وأكد المصدر مصرع 11 مرتزقا  في عمليات للجيش واللجان في الجحملية ووادي صالة وعصيفرة والجرة والأربعين  واستهداف تجمعات للمرتزقة شرق المخا وتدمير طقمين  لهم أحدهما يحمل معدل 12 وإعطاب ثالث وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم  وكما تم  اغتنام طقم للمرتزقة  ومنصة كاتيوشا فردي و تم استعادة التباب الشمالية ما ادى الى قتلى وجرحى في صفوفهم وتم  اغتنام أسلحة نارية وتدمير طقمين للمرتزقة  وثلاث مدرعات و احراق ثلاث آليات لهم  بالمنطقة نفسها.

وأوضح المصدر ان ابطال  الجيش و اللجان الشعبية  تمكنوا من صد زحف للمرتزقة  باتجاه جبل النار مسنودا بغطاء جوي مكثف وتدمير اربع  آليات تحمل معدلات 12.7 وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة  ، فيما  قتل و جرح العشرات من المرتزقة بقصف صواريخ كاتيوشا  استهدف تجمعاتهم  جنوب ذباب  .

في محافظة مأرب  لقي  عدد كبير من المرتزقة مصرعهم و اصيب اخرون  في  كسر زحف  لهم باتجاه تبة المطار بمديرية صرواح  وتم استهداف  تجمعاتهم في تبة المطار بـ23 قذيفة بي عشرة ،وقتل عدد من المرتزقة  في عملية اقتحام نفذها الجيش واللجان الشعبية لمعسكر السلان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وفي نهم استهدف  ابطال الجيش و اللجان تجمع لمرتزقة  العدوان في جبل صلب   بصاروخ غراد  و لقي 11 مرتزقا مصرعهم  بانفجار لغمين في منطقة المدفون  وقتل اثنان من المرتزقة  في التبة الحمراء شمال القتب  .

وحسب المصدر لقي ستة  من مرتزقة  العدوان السعودي مصرعهم على أيدي الجيش واللجان شمال صحراء ميدي ، فيما استهدف قصف مدفعي للجيش  تجمعا لهم بالمنطقة نفسها  .

ونوه المصدر الى ان الجيش و اللجان الشعبية استهدفوا بقذائف الهاون تجمعات للمرتزقة  وآلياتهم شرق كهبوب بمحافظة لحج  و أمام موقع الكسارة في منطقة الساق بمديرية عسيلان في  شبوة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.