انحسار موجة الغبار مساء واستمرار موجة الحر

3910464650.jpg

توقعت رئيسة الفرع المناوب في مصلحة الارصاد الجوية منى عمر لاذاعة النور ان يستمر الطقس اليوم مغبرا مع درجات حرارة مرتفعة على ان تبدأ موجة الغبار بالانحسار مع ساعات النهار .
ولفتت عمر الى ان الحالة العامة تشير الى ان طقس مغبر ورطب يسيطر على حوض البحر الابيض المتوسط ، اليوم سيكون الطقس غائما ومغبر وضبابي حتى على الساحل مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة مع شعور اعلى بالحرارة بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة على الساحل وتواجد طبقات من الغبار تؤدي الى سوء الرؤية ، ومن المتوقع ان تنكشف الغبار عن الساحل تدريجيا خلال الفترة المسائية بينما تستمر في البقاع وعلى المرتفعات .
وراى ان غدا سيكون الطقس غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانحسار موجة الغبار تدريجيا عن كافة الاراضي اللبنانية خلال النهار مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة .
واشارت عمر الى ان الحرارة اليوم على الساحل كانت بين ال 29 وال 34 على االمرتفعات بين ال25 الى 31 الارز من 19 ل 24 وفي البقاع من 27 ل 35، اما الرياح السطحية متقلبة ضعيفة سرعتها بين ال 8 و 25 كلم \س ، الرؤية سيئة ، الرطوبة نسبية وعلى الساحل نسبتها بين 65 و 80 % البحر هادئ وحرارة المياه 30 درجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*