بالصورة.. الفتوى التي يذبح السعوديون بناء عليها آباءهم وأقاربهم!

بعد ازدياد عمليات ذبح الآباء والأمهات على أيدي أتباع تنظيم “داعش” الارهابي، كما حصل اخيراً في السعودية من قبل توأمين، نورد لكم فتوى للشيخ ابن تيمية الذي يتبعه المذهب الوهابي وتنظيم “داعش” تجيز قتل الأب.

سعوديان في داعش يذبحان والديهما في الرياض 2016/6/25

قام توأمان، الجمعة، بطعن امهما وابوهما وشقيقهما الاصغر بالسكاكين والساطور في العاصمة السعودية الرياض بعد مبايعتهما زعيم تنظيم “داعش” ابراهيم عواد الذي يلقب نفسه (ابو بكر البغدادي).

وقالت صحف سعودية محلية، إن “جريمة بشعة هزت صباح يوم الجمعة حي الحمراء في العاصمة الرياض نفذها توأمين ينتميان الى تنظيم داعش الارهابي”، مبينة أن “الاخوين اقدما على قتل والدتهما في منزلهم بالرياض بعد استدراجها الى مستودع المنزل ثم قاما بطعن الأم بالات حادة حتى الموت ومن ثم قاما بسحب والدهما الى نفس المكان ونفذا ما قاما به مع والدتهم، وبعد ذلك قاما بطعن اخيهم الاصغر الذي اسعف لاحقا الى مستشفى سند ما اسفر عن اصابته بجروح خطرة”.

دواعش بالسعودية يقتلون ابن عم وخال واب 2015/9/25

قام داعشي بقتل ابن عمه في محافظة الشملي. وهذه ليست المرة الاولى التي يقتل فيها داعشي احد اقاربه في السعودية، حيث قام في وقت سابق داعشي بقتل اباه بعد ان ابلغ عنه اباه الشرطة لانه يعتنق فكر ارهابي، إذ وصلت الشرطة الى المنزل وحاصرته ومن ثم قام الداعشي بقتل والده وهو يكبر ويهلل فرحا بما فعله من جريمة نكراء. وفي حادثة سابقة اخرى حصلت في شهر رمضان الماضي قام داعشي آخر بقتل خاله العقيد راشد إبراهيم الصفيان في منزله بالرياض ظناً منه كما تعلم على ايدي الارهابيين بانه كافر لانه يعمل في جهاز الامن السعودي.

قيادي في داعش بكركوك شمال العراق يقتل والده رميا بالرصاص

أكد المصدر وفقا لصحيفة “السوسنة” الأردنية: ان “الابن أطلق قرابة 30 رصاصة على والده، وأن التحقيقات من خلال المعلومات المتوافرة تشير الى ان القتل جاء نتيجة الصراع بين تنظيمي “انصار السنة” “وداعش” حيث رفض الوالد القتيل مبايعة أمير تنظيم داعش”.

سوري يقتل أمه لطلبها ترك داعش والهروب من الرقة

قتل أحد عناصر تنظيم “داعش” والدته أمام جمعٍ من الناس في وسط مدينة الرقة شمالي سوريا، بعدما طلبت منه التخلي عن التنظيم، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الجمعة 8 يناير/كانون الثاني 2016.

داعشي يذبح والديه غربي نينوى بالعراق 2016/6/15

أقدم أحد عناصر تنظيم “داعش” الارهابي على نحر والديه ذبحاً بالسكين في منطقة الغزلاني غربي محافظة نينوى شمال العراق بسبب رفضهما تجنيد شقيقيه في التنظيم، بحسب موقع السومرية نيوز.

والموارد السالفة كانت نماذج على عمل عناصر “داعش” المستندة الى فتاوى التكفير والقتل والارهاب والتي تعود بمعظمها الى الشيخ ابن تيمية شيخ المذهب الوهابي بالسعودية وتكفيريي “داعش” في المنطقة.. وهنا نورد لكم فتوى ابن تيمية الموجودة في كتابه مجموعة الفتاوى والتي تجيز قتل الأب (اذا كان مشركا).. ومن المعلوم ان كل من لا يتفق في الرأي مع “ابن تيمية” و”الوهابية” و”داعش” فهو في نظرهما كافر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*