بالصورة: فضيحة “فيرجن”.. عنصر اسرائيلي بدل الجيش اللبناني!!

9999999999999999999-3
يبدو ان “Virgin Ticketing Box-Office” لا تعرف الفرق بين بزة الجيش اللبناني وتلك التي يرتديها الجيش الاسرائيلي، فهذه الشركة التي ارادت ان تعايد الجيش اللبناني في عيده على طريقتها، نشرت صورة عبر صفحتها على موقع “فايسبوك” لاحد العناصر مرفقة اياها بجملة:”خلي عينك علينا يا بطل”، من دون ان تدرك ان العنصر الذي يمسك “المنظار” هو عنصر اسرائيلي.

ولم تكتف الصفحة التي تضم 80 الف متابع بنشر الاعلان المسيء، بل “زينته” وقامت بتثبيته كمنشور رئيسي يبقى ظاهراً في اول الصفحة عند الدخول اليها، وارفقته ايضاً بجملة:”ينعاد عليك يا وطن”. الامر الذي اثار غضب المتابعين الذين كتبوا تعليقات مطالبين فيها الصفحة بحذف الاعلان فوراً.

هذا التصرف يطرح علامات استفهام كثيرة، فهل قامت الشركة بهذا الفعل عن قصد ام ان ناشر الصورة لا يدرك فعلا التمييز بين البزتين؟ وهذا بحد ذاته “مسخرة”، ولكن في جميع الاحوال ان هذا التصرف غير مقبول ولا يجوز السكوت عنه، والصفحة مطالبة بالاعتذار والتوضيح، لما لهذه الصورة من اساءة كبيرة وفاضحة لجيشنا.

يذكر ان هذا الاعلان، ليس الوحيد الذي اساء للمؤسسة العسكرية فسبقه اخر ازعج اللبنانيين كثيراً، صادر عن مطعم معروف جداً.

اشارة ايضا الى ان قيادة الجيش سبق ان اعلنت أن لا علاقة لها باليافطات واللوحات الاعلانية المرفوعة لمناسبة عيد الجيش وأنها هي غير صادرة عن مديرية التوجيه وتعبّر عن رأي اصحابها.
المصدر: ليبانون ديبايت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*