بالصور.. القوات الأمنية السعودية تقتحم بلدة العوامية بالمدرعات

 

 

افادت مصادر خاصة لـ”الاتجاه برس” بان القوات الأمنية السعودية أقدمت ،اليوم الجمعة ، عند الساعة ١ ظهراً على اقتحام بلدة العوامية ، وقد استمر الاقتحام مدة ساعة ؛ وذلك ضمن مسلسل عمليات مستمر لملاحقة الكتاب والشعراء ، إضافة للنشطاء المتوارين عن الأنظار منذ صدور قائمة ٢٣ الأمنية.

وأطلقت القوات الأمنية النار من داخل المدرعات ، وتسببت بأضرار مادية ونفسية دون وقوع خسائر في الأرواح ، في كل من حي الزارة و حي الديرة.

واشارت المصادر ان المداهمة كانت تستهدف إعتقال الناشط سلمان الفرج المطلوب في قائمة ٢٣ الأمنية.

 

وفي تصريح خاص عن أحداث اليوم ، قالت ناشطة رفضت ذكر اسمها بسبب المخاوف الأمنية من قبل المخابرات السعودية : “ما زال أهالي العوامية يعيشون في فزع المداهمات الفجائية ، حيث تدخل المدرعات إلى البيوت الآمنة وتطلق الرصاص العشوائي مما يؤدي إلى خسائر مادية كبيرة . وما زال السؤال قائما : متى ستتوقف سلسلة المداهمات ؟!” وأكد كاتب لم يكشف عن هويته بسبب تكرار الاستدعاء الأمني ، أن السلطات السعودية مصرة على تغليب اليد الأمنية وتجاوز حتى دعوات عقلائها في القطيف في البحث عن مخرج للأزمة السياسية المتصاعدة منذ 2011م . الجدير بالذكر أن السلطات السعودية تسببت في مقتل ٢٧ شهيداً واعتقال أكثر من ألف مواطن من أبناء المنطقة الشرقية منذ بدء الإجتجات بالسعودي مع مطلع 2011 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.