بالصور : كيف أصبح الفنّان عماد رشاد؟!

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي صورة حديثة للفنّان المصري عماد رشاد الذي تخطى سن الرابعة والستين من العمر، من دون أي تغير يذكر بملامحه ما خلا لون شعره الذي تحول إلى الأبيض الناصع.

ورغم حرصه على عدم ظهور أسرته إعلامياً إلا أنه تم تسريب صورة له هو وابنته التى تبدو فى العشرينات من عمرها، خلال افتتاح أحد المزادات الخيرية في شهر شباط (فبراير) الماضي.

وولد الممثل المصري في عام 1951. ودرس في قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد التخرج تعرف على المخرج محمد فاضل واختاره للمشاركة للمرة الأولى في سهرة تلفزيونية بعنوان “البيانو”، كما رشحه كل من محمود ياسين ونيللي من أجل مشاركتهما في بطولة “مع تحياتي لأستاذي العزيز”، وهو ما ساعد في تعريفه على نحو كبير بالجمهور المصري.

واستمر في العمل بين المسرح والسينما والتلفزيون، فعمل في المسرح من خلال مسرحيات “دبابيس”، “راقصة قطاع عام”، “على بلاطة”، “مرسي عاوز كرسي”، وشارك في مسلسلات وفوازير “التمبوكا”، “ألف ليلة وليلة”، “عائلة الأستاذ شلش” وفي أفلام “الأستاذ يعرف أكثر”، “المحترفون”، “أمريكا شيكا بيكا”، “إشارة مرور”، وغيرها من الأعمال الفنيّة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*