بالفيديو: هكذا استهدف رجال المقاومة مسؤول جبهة النصرة في جرود عرسال

orsal-jouroud

تمكن رجال المقاومة صباح اليوم من قتل المسؤول في جبهة النصرة أبو فراس الجبة في عملية أمنية دقيقة أسفرت ايضاً عن قتل عدد من عناصر الجبهة الإرهابية.

وقد أفادت مصادر ميدانية أنه عند الساعة 8:45 صباح اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة موكب المسؤول في جبهة النصرة المدعو أبو فراس الجبة والملقب بـ”الاسمر” لدى مرور موكبه في وادي الخيل في جرود عرسال بينما كان في مهمة تفقدية لنقاط انتشار مسلحي جبهة النصرة في المنطقة .

وأسفر استهداف الموكب الذي تم بعد رصد دقيق لتحركه، عن مقتل أبو فراس الجبة وثلاثة من مرافقيه، حاول مسلحو النصرة سحب جثثهم، لكن مجاهدي المقاومة عاودوا استهداف الموكب بالاسلحة الرشاشة الثقيلة وقذائف المدفعية المباشرة ما أسفر عن مقتل خمسة مسلحين آخرين.

وأفادت المصادر عن اندلاع اشتباكات بين مجاهدي المقاومة ومسلحي النصرة استُخدمت فيها الاسلحة الرشاشة الثقيلة وقذائف المدفعية المباشرة وسط محاولات متكررة من الأخيرة لسحب جثث مسلحيها.

وكان أبو فراس الجبة يتزعم سابقاً ما يسمى “لواء أحرار القلمون”، وبايع جبهة النصرة مؤخراً، وينضوي تحت إمرته ما لا يقل عن 70 مسلحاً.

وبالتزامن مع هذه الاشتباكات، قام الجيش اللبناني باستهداف تجمعات لمسلحي النصرة في جرود عرسال بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ محققاً اصابات مباشرة.
وفيما يلي مشاهد خاصة بقناة المنار من الإعلام الحربي تعرض عملية استهداف المسؤول في جبهة النصر الإرهابية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*