بروجردي: ممارسات الارهابيين مؤامرة صهيو- اميركية لاضعاف الامة الاسلامية

iran-alaaddine-brogerdi

اكد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي علاء الدين بروجردي، بان ممارسات الجماعات الارهابية والتكفيرية تشكل مؤامرة صهيونية اميركية لاضعاف الامة الاسلامية.

جاء ذلك في برقية وجهها بروجردي الى نظرائه في برلمانات الدول الاسلامية، هنأهم فيها لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربا فيها عن امله بان تؤدي بركات ومعارف وفضائل هذا الشهر العظيم اللامتناهية الى تعزيز الاخوة والصداقة في صفوف الامة الاسلامية وازالة الضغائن والمشاكل الراهنة في العالم الاسلامي.

واعرب عن اعتقاده بان الامة الاسلامية بحاجة اليوم اكثر من اي وقت مضى الى التلاحم والتعاضد والتضامن، واضاف، ان المحاولات الراهنة لاعداء الاسلام لاثارة التفرقة الطائفية في العالم الاسلامي سيتم احباطها فقط في ظل الايمان الاسلامي والعمل بتعاليم القرآن الكريم و نبي الاسلام (ص) الصريحة والمبنية على الابتعاد عن التفرقة والاختلاف.

وتابع بروجردي، ان ممارسات الجماعات الارهابية – التكفيرية لاثارة التفرقة الطائفية في العالم الاسلامي مثلما هو جار الان في العراق وسوريا واليمن وليبيا، مؤامرة مخطط لها من قبل اعداء الاسلام خاصة اميركا والكيان الصهيوني لاضعاف الامة الاسلامية ونسيان جرائم هذا الكيان.

واكد بان مجلس الشورى الاسلامي يعتبر انه من المفيد والضروري اجراء حوار مبدأي بين برلمانات الدول الاسلامية في مسار دراسة المشاكل الراهنة في العالم الاسلامي وتعزيز الوحدة والتضامن في صفوف الامة الاسلامية، معلنا استعداد المجلس لاي نوع من التعاون في هذا السياق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*