بضغط سعودي…الاعلام العربي الصهيوني يريد تشويه الحركات اليمنية

saudi-yemen

قال المحلل السياسي اليمني عبدالمنصور الحويني أنه بعد الخسائر الفادحة التي لحقت بالسعودية وقتل العديد من جنود آل سعود على الحدود اليمنية أستغلت السلطات الوهابية السعودية أستهداف مطار جدة أعلاميا و أدعت بأن القوات اليمنية أستهدفت مكة المكرمة.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال الحويني رغم أعلان السلطات البريطانية الا اان الأعلام العربي الصهيوني ما زال يزعم بأن القوات اليمنية أستهدفت مكة المكرمة للضغط و تشويه سمعة الجيش اليمني واللجان الثورية لتخلق لهم وجه أرهابية.

وأضاف الحويني أن السعودية تريد خلق فتنة طائفية لأنها تدعي بأن الشيعة في اليمن أستهدفوا مكة المكرمة وأن الشيعة لايملكون أي شعور ديني مؤكدا أن الأعلام الوهابي يسعى اثارة هذه الفتن الإرهابية بين المسلمين.

وأكد المحلل السياسي اليمني أن المقاومة الاسلامية لابد أن تقوي أعلامها وتكسر هذه الفتن الوهابية ، مشيرا الى أن السعودية خططت للطائفية من بين المسلمين قبل عدة سنوات ، فلهذا نلاحظ الآن أن المدارس الوهابية تعمل كسفارات للسعودية. ونشاهد اليوم أنه في باكستان والسودان وفي المدارس الوهابية  المظاهرات ضد الحركات الاسلامية ، دفاعا عن النظام السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*