ترامب يقاضي أميراً سعودياً للحصول على مليوني دولار بدل إيجارات متأخرة لشقته

أقام الرئيس الأميركي دونالد ترامب دعوى قضائية ضد أمير سعودي لاسترداد حوالي مليوني دولار قيمة متأخرات من الإيجارات على الأمير في إحدى البنايات المملوكة لترامب في نيويورك.

ووفقاً لما جاء في الدعوى القضائية التي قدمها المسؤولون عن بناية “ترامب بارك أفينيو” في محكمة ولاية نيويورك في مانهاتن، فقد استأجر الأمير فيصل بن عبدالمجيد آل سعود شقة عام 2013 وتوقف عن دفع الإيجار، ويتوجب عليه أن يدفع أكثر من 1.8 مليون دولار كإيجار للشقة الفاخرة على سطح برج ترامب والواقعة في حي الجانب الشرقي العلوي في مانهاتن.

وقال محامي الأمير السعودي مستأجِر الشقة، في شهر يناير / كانون الثاني 2018، إنَ موكله انتقل من الشقة، بحسب ما ذكرت وكالة “بلومبرغ” الأميركية. وبحسب ما تضمنت الدعوى، فقد اتفق المستأجر، في يونيو / حزيران 2014، على تمديد عقد الإيجار إلى يونيو / حزيران 2019.

ويسعى ترامب إلى الحصول، إضافة إلى 1.8 مليون دولار من مدفوعات الإيجار المُتأخرة، على أكثر من 1.9 مليون دولار كإيجار عن الفترة المتبقية في العقد.

وذكرت صحيفة “الشرق” القطرية إن اتفاق تعديل عقد الإيجار حدد تاريخاً لزيادة الإيجار في 2019، يُلزم بزيادة الإيجار إلى 115.762 ألف دولار شهرياً، بدايةً من يوليو/تموز 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.