تظاهرات جماهيرية حاشدة في إيران تهتف الموت لأمريكا وآل سعود تضامناً مع الشعب اليمني

إنطلقت تظاهرات جماهيرية حاشدة بعد ظهر اليوم عقب صلاة الجمعة، في مختلف أرجاء الجمهورية الإسلامية الإيرانية بشعارات “الموت لأمريكا” و “الموت لآل سعود” و “الموت لـ”اسرائيل”، و ذلك دعماً و تضامناً مع الشعب اليمني، الذي يواجه عدواناً سعودياً شرساً، منذ أكثر من 43 يوماً (26 آذار الماضي).
وأعرب المشاركون عن سخطهم واستیائهم البالغ للمجازر التي ترتكبها السعودية ضد المدنیین و الأبریاء في الیمن، بحجج واهية، داعین الأوساط الدولیة، خاصة المنظمة الدولیة للأمم المتحدة للتدخل وإیقاف الهجمات الوحشیة والسماح بدخول المساعدات الغذائیة والدواء والوقود إلى الیمن.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، عن البدء بشن غارات مكثفة على مدينة  صعدة وضواحيها، مساء اليوم.
هذا وخرج عشرات آلآف اليمنيين في العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الجمعة تنديداً بالغارات والحصار السعودي ورفضاً للتهديدات، في ساحة التغيير بأمانة العاصمة تحت شعار”الحصار والعدوان جريمة إبادة للشعب”.
وإنطلقت المسيرة من أمانة العاصمة للتنديد والاستنكار بهذا العدوان الهمجي على اليمن الذي يستهدف تدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية والعسكرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*