تفجير 15 سيارة مفخخة وقتل 37 داعشياً بينهم قادة آسيويون شرقي الرمادي

daesh-killed

أفاد مصدر أمني في محافظة الانبار بالعراق، الثلاثاء، بأن القوات الأمنية تمكنت من تفجير 15 سيارة مفخخة بإحباط اعنف هجوم لتنظيم “داعش” شرقي الرمادي، فيما قتل بالهجوم 37 عنصراً من “داعش” بينهم قادة آسيويون.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “القوات الأمنية، وبمساندة طيران التحالف الدولي والعراقي تمكنت من تفجير 15 سيارة مفخخة لداعش وقتل وإصابة العشرات من التنظيم بصد اعنف هجوم للتنظيم على تل مشهيدة (7 كم شرقي الرمادي)”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الهجوم أسفر عن مقتل منتسبين اثنين من شرطة الانبار وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.

مقتل 37 عنصراً من “داعش” بينهم قادة آسيويون شرق الرمادي

أعلن قائد الفرقة الثامنة في محافظة الانبار العميد الركن مجيد الفتلاوي، الثلاثاء، عن مقتل 37 عنصراً من “داعش” بينهم قادة آسيويون شرق الرمادي.

وقال الفتلاوي، إن “معارك شرسة جرت الثلاثاء، في المحور الشرقي لمدينة الرمادي اسفرت عن مقتل 37 عنصراً من تنظيم داعش بينهم قادة آسيويون”.

وأضاف الفتلاوي أن “الطيران العراقي والدولي ساهموا في هذه العملية”،

وتسيطر القوات الأمنية على مدينة الخالدية شرق الرمادي، فيما تواصل تلك القوات عملياتها العسكرية التي انطلقت من المدينة لتحرير الرمادي غربيها من تنظيم “داعش” واستعادة السيطرة عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.