تمرد البحرين: ميدان القدم سيكون ميدان الإرادة الشعبية منذ عصر السبت

bahrain-tamaroud-logo

قالت حملة تمرد البحرين في بيان نشرته أن عشرات المسيرات خرجت من مختلف المناطق في البحرين للتنديد بالتطورات السياسية التي وصفتها بالخطيرة.
وقد شهدت العاصمة المنامة التي تحظر فيها السلطات أي شكل من الاحتجاجات خروج مسيرة حاشدة ليلة الجمعة الماضية كما شهدت الديه وجدحفص والدراز والمعامير والمالكية ورأس الرمان وبوري وسماهيج ومقابة والعكر والهملة وجزيرة سترة ومناطق أخرى شهدت مسيرات تؤكد على الإلتزم بالثورة.
وكانت حملة تمرد البحرين قد دعت في بيان بثته امس إلى المشاركة الشعبية الواسعة في تظاهرات ليلة الجمعة. كما حيّت الحملة الوقفة العلمائية والشعبية التي نظمها كبار العلماء مساء الأربعاء في مأتم السنابس للتضامن مع آية الله النجاتي، مؤكدة على المشاركة في الاعتصام الجماهيري الحاشد اليوم الجمعة في ساحة الحرية رفضا للديكتاورية وحكم القبلية، وفي فعالية سبت الإرادة التي ينظمها ائتلاف 14 فبراير.
وقالت الحملة أن ليلة السبت ستشهد تجددا للمسيرات مؤكداً دعم الحملة لهذه المسيرات، كما أكدت أن عصر يوم السبت هو موعد ثابت لتحرك الجمهور نحو تقاطع القدم. وأضاف أن تمرد البحرين ستعلن تسمية هذا التقاطع بميدان الإرادة الشعبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.