تونس: “إرهابيان” يفجران نفسيهما خلال مداهمة أمنية بمحافظة سيدي بوزيد

أعلنت وزارة الداخلية التونسية اليوم (الخميس)، أن “إرهابيين” فجرا نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة خلال تبادل لإطلاق النار مع وحدات أمنية اقتحمت منزلا كانا يتحصنان بداخله بمحافظة سيدي بوزيد وسط البلاد.
وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر موقعها على شبكة (فيسبوك)، إن “الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للإستعلامات العامة بالإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني، وإدارة مجابهة الإرهاب بالإدارة العامة لوحدات التدخل للأمن الوطني، تمكنت من تحديد مكان تواجد عناصر إرهابية بمنزل بالحي الشمالي بمدينة جلمة من محافظة سيدي بوزيد”.
وأضافت أنه على ضوء على تلك المعلومات، نفذت القوات الأمنية فجر اليوم “عملية إستباقية، تمّ خلالها مداهمة المنزل المذكور، وسط تبادل كثيف لإطلاق النار، قام إثرها عُنصران إرهابيان بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة”.
وأكدت الوزارة في بيانها أن العملية الأمنية “لا تزال متواصلة، ولم يتحدد بعد عدد الارهابيين النهائي الذين تم القضاء عليهم”.
فيما ذكرت مصادر إعلامية محلية أن عدد “الإرهابيين” الذين لقوا مصرعهم وصل إلى ثلاثة، إلى جانب إصابة أحد أفراد الأمن بجروح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.