ثمانية أهداف لريال مدريد في شباك مالمو بينها ثلاثية لبنزيما ورباعية لرونالدو

 

رونالدو محتفلاً بأحد أهدافه (أ ف ب)
حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً كاسحاً على ضيفه مالمو السويدي بثمانية أهداف دون رد، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق كل من الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” فيما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، بينما أحرز الهدف المتبقي ماتيو كوفاسيتش.
وسجل بنزيما الهدف الأول لريال مدريد (12) بعد مراوغة تلتها عرضية من رونالدو من الناحية اليسرى سددها إيسكو ليبعدها أحد مدافعي مالمو من أمام المرمى لتصل للفرنسي الذي أسكنها الشباك.
وأضاف بنزيمة الهدف الثاني (24) في ظل سيطرة الريال تماماً على المباراة بعد أن حوّل برأسه عرضية رونالدو لداخل الشباك.

وأحرز البرتغالي الهدف الثالث من ركلة حرة قوية لم يتمكن الحارس فلاند من التعامل معها (38).

ومع بداية الشوط الثاني تمكن رونالدو من إضافة هدفه الشخصي الثاني والرابع لريال مدريد بعد تسديدة غيرت اتجاهها لتصل له ويودعها في مرمى مالمو.

وسجل رونالدو الهدف الخامس (49) بعد عرضية من البرازيلي دانيلو تلقاها داخل المنطقة ثم سددها أرضية لم ينجح الحارس في التصدي لها.

وهز رونالدو الشباك مجدداً (59) بعد لعبة جميلة بدأت من بنزيما الذي مررها بالكعب لإيسكو ليرسلها الأخير أرضية على طبق من ذهب للبرتغالي الذي أودعها في الشباك.

وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف السابع بعد عرضية شتتها الدفاع من أمام المرمى ولكنها وصلت للكرواتي الذي سددها في الشباك (70).

وواصل الريال مهرجان الأهداف بعدما تمكن بنزيما من التسجيل (74) ليكمل ثلاثيته الشخصية وتصبح نتيجة المباراة 8-0.
وتمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي كارلوس مورا (75) فيما أضاف الثاني السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (86).
وأنهى ريال مدريد دور المجموعات في الصدارة بـ 16 نقطة أمام سان جيرمان (13 نقطة)، بينما سيشارك شاختار في “يوروبا ليغ” كثالث المجموعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*