جنبلاط استقبل في كليمنصو وفدا من حزب الله رعد: الأجواء إيجابية وجدية ونؤكد ضرورة إجراء الإنتخابات الرئاسية

joumblatt-raad

استقبل رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط مساء اليوم في منزله في كليمنصو، وفدا من “حزب الله” ضم الوزير حسين الحاج حسن والنائبين محمد رعد وعلي عمار ووفيق صفا.

وبعد اللقاء الذي إستمر قرابة الساعة، صرح النائب رعد بالآتي “إن الإتصالات مع وليد بك جنبلاط هي إتصالات قائمة ومتواصلة في كل الإتجاهات، واللقاء المباشر أردناه اليوم للتشاور في آخر التطورات والأحداث والقضايا التي يواجهها البلد، سواء على المستوى الداخلي أو على مستوى التحديات والمخاطر”.

وأضاف “الأجواء إيجابية وجدية جدا وكلنا نتطلع الى فتح نوافذ لإخراج لبنان بأسرع وقت ممكن وبأقل كلفة ممكنة من هذا القطوع الذي يمر به من أجل ان نتلافى أيضا تداعيات ما يجري من حولنا وما يجري في المنطقة، كان البحث مشعبا في كل القضايا الداخلية وما يدور حولنا، والآراء دائما كانت تلتقي في ما يصب في مصلحة اللبنانيين ولبنان”.

وردا على سؤال أكد رعد “أن اللقاء تطرق الى موضوع الإنتخابات النيابية والإستحقاق الرئاسي، وتفهمنا بعمق وجهة نظر وليد بك، ونحن سنلتقي معا في أي إستحقاق”.

وقال “نؤكد على ضرورة إجراء الإنتخابات الرئاسية في أسرع وقت ممكن، لأن البلاد تحتاج الى رئيس جمهورية يقوم بمهامه الدستورية”.

وأشار الى “أن اللقاء تطرق الى الكثير من المواضيع وليست كل المواضيع تطرح في الإعلام”.

من جهته قال النائب جنبلاط “إن اللقاء كان لبحث عدد من القضايا سواء كانت داخلية أو خارجية، وهذه اللقاءات ممتازة لأنها تزيل عقبات كثيرة، ولا بد من أن تتوسع، والعلاقة مع “حزب الله” هي جدا خاصة وجدا ممتازة، واللقاءات جيدة لأنها تساعد على خطوات عملية”.

وردا على سؤال قال جنبلاط ” لن أدخل في تشعبات ما جرى خلال اللقاء، لأن اللقاء خاص وليس الأول ولن يكون الأخير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.