جيش اليمن واللجان بصدد استعادة مطار عدن والتقدم للمنصورة

 alalam_635726369228717730_25f_4x3.jpg

استهدفت طائرات العدوان السعودي مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية شمالي العاصمة بثلاث غارات جوية.

وبالتزامن مع تكثيف العدوان السعودي على اليمن من غاراته الحربية احتدمت المعارك في محافظة عدن حيث تقدم الجيش بإتجاه مديرية المنصورة وشن هجوماً مضاداً لإستعادة مطارها.

واستهدف العدوان بالقصف مناطق في المعلا والتواهي والعريش وخور مكسر وغيرها فيما تشهد عدة مناطق معارك عنيفة بين الجيش مسنوداً باللجان الثورية وبين مسلحين على ارتباط بالسعودية والقاعدة.

وتوعد ناشطون جنوبيون قيادات موالية للرئيس المنتهية ولايته هادي بعدم السماح لها بالوصول إلى عدن بعد توارد انباء عن وصول قيادات موالية للسعودية عبر طائرة إلى عدن.

واكد مصدر امني يمني أسر الجيش واللجان الثورية عدداً من المسلحين الأجانب في محافظة عدن كانوا يقاتلون الى جانب جماعة هادي و”داعش” والقاعدة. وأكدت أحزاب سياسية يمنية أنها ستقف صفاً واحداً في مواجهة الانتهاكات والعدوان السعودي على عدن.

وفي السياق، قصفت قوات الجيش اليمني واللجان الثورية بالصواريخ عدداً من المواقع العسكرية السعودية، وذلك في منطقتي نجران وجيزان على الحدود بين البلدين.

واضح مصدر عسكري يمني، أن القوة الصاروخية استهدفت مركز شرطة الفيصلي في نجران بعدد من الصواريخ، كما تم إطلاق خمسة صواريخ غراد على موقع ملحمة العسكري في جيزان.

واضاف المصدر ان قوات الجيش واللجان الثورية قصفتا بالصواريخ مواقع عسكرية في الخوبة بجيزان، الى جانب قصف معسكر العين الحارة، كما تم تدمير آلية عسكرية سعودية في جسر الردحة بجيزان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*