حزب الله: الوحوش التي روضتها السعودية أصبحت تأكل جسدها

mohamad_raad

استغرب رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد “فشل الحكومات اللبنانية المتعاقبة في حل أزمة الكهرباء”، مستغرباً كيف ان “الحكومات في بلد مساحته بقدر مساحة لبنان لا تستطيع ان تؤمن الكهرباء للمواطنين”.
واعتبر النائب رعد خلال احتفال تأبيني أقامه حزب الله في ذكرى اسبوع الشهيد المجاهد محمد صادق قانصوه في النادي الحسيني لبلدة الدوير- النبطية ان “المانع الحقيقي لعدم تأمين التيار الكهرباء هو الخلاف على المحاصصات، فبعد وضع الخطط وتأمين التمويل، يصار إلى تقاسم المغانم بين الفاعليات ومن حولهم من المتعهدين، لتضيع الخطط وتذهب الأموال ويبقى كل شيء على حاله، وهذا الأمر ينسحب على موضوع المياه والنفايات وكل ما يهم الناس”.
وابدى أسفه “لكون النظام السياسي في لبنان لا يتيح محاسبة أحد”، موضحاً “إننا نحاسب الوزراء في المجلس النيابي بالموقف ووسائل الإعلام، لكن ليس هناك من محاكم تحاسب اللصوص الحقيقيين والمرتكبين والمرتشين والمزورين والمتواطئين”.
وفي شأن آخر، تناول النائب رعد “وصول تفجيرات التكفيريين إلى الرياض وأبها”، متسائلا عن “السبب الذي يحول دون الإعلان عن مراجعة السياسات الخاطئة”، معتبرا أن “الوحوش التي روضتها السعودية أصبحت تأكل جسدها “.
وتحدث عن “وجود مناخات دولية وإقليمية توحي بأن هناك إعادة نظر بضرورة تحجيم هؤلاء التكفيريين”، وتساءل “عما إذا كان قد فات الأوان أم لم يفت”، مؤكدا في الوقت نفسه “اننا لا نثق لا بمراجعاتهم، ولا بإعادة نظرهم، ولا بقراراتهم وسياساتهم، واننا كما لم نتكل على أحد منهم بالدفاع عن أهلنا وطننا من قبل، فلن نتكل على أحد منهم في الإطمئنان إلى مستقبلنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*