حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين المجاهدين محمد وهبي وقاسم اليوسف

 


شيّع حزب الله في بلدة محرونة الجنوبية الشهيد المجاهد محمد باقر محمد وهبي (أبو أمير) الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عدد من القيادات الحزبية وشخصيات وفعاليات اجتماعية وبلدية وحشد من أبناء البلدة وعدد من القرى والبلدات المجاورة.

وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات والصرخات المنددة بأميركا و”إسرائيل” والتكفيريين.

ثم أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لُفَّ بعلم حزب الله، كما أدّت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد الطاهر بإمامة إمام البلدة السيد حسن حسن، ليوارى بعدها الثرى في جبانة البلدة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

* تشييع الشهيد المجاهد قاسم محمد اليوسف في سحمر

وكذلك بالورود والزغاريد ونثر الأرز، استقبلت جماهير المقاومة في البقاع الغربي وبلدة سحمر جثمان الشهيد المجاهد قاسم محمد اليوسف الذي قضى أثناء أدائه واجبه الجهادي.

مراسم خاصة أقيمت للشهيد بعدها حُمل النعش الطاهر على أكف رفاق الدرب، في مسيرة حاشدة جابت شوارع بلدة سحمر، تقدمها مسؤول حزب الله في البقاع الغربي الشيخ محمد حمادي ولفيف من العلماء وحشد من أبناء المنطقة، وقد تقدم المسيرة الفرق الكشفية والموسيقية التابعة لكشافة الإمام المهدي (عج) وصور القادة، الجموع المشاركة هتفت بنداءات التلبية للحسين وزينب، والتأكيد على استمرار نهج المقاومة.

تشييع الشهيد المجاهد قاسم محمد اليوسف

تشييع الشهيد المجاهد قاسم محمد اليوسف

والدة الشهيد ومعها أخواته تقدّمن مسيرة الزينبيات وقد رفعن صور الشهيد بكل فخر واعتزاز.

إمام بلدة سحمر سماحة القاضي الشيخ أسد الله الحرشي أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر، بعدها حُمل الجثمان في مسيرة شعبية إلى مقبرة البلدة، ليوارى الشهيد الثرى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*