حزب الله يدين التفجيرات الآثمة التي نفذتها المجموعات الإرهابية في حمص وريف دمشق

hezbollah-flag-in1.jpg


أصدر حزب الله البيان التالي: يدين حزب الله التفجيرات الآثمة التي نفذتها مجموعة من الإرهابيين أمس في حي الزهراء في مدينة حمص وفي حي السيدة زينب في ريف دمشق، والتي أسفرت عن استشهاد وجرح المئات من المواطنين الأبرياء.

ويرى حزب الله في هذه الجرائم تمادياً للإرهابيين في الولوغ في دم المدنيين واستفحالاً في إجرامهم الذي لا يميّز بين طفل وكبير وبين رجل وامرأة، في تناقض غير مسبوق مع كل الشرائع السماوية والأخلاق الإنسانية.

إن هذه التفجيرات الإجرامية هي تعبير عن العقلية الإرهابية التي تتحكم برؤوس المخططين والممولين والمنفذين لهذه الأفعال الشنيعة، سواء كانوا انتحاريين ومفخَّخين، أو كانوا قادة للجماعات الإرهابية، أو رعاتهم الإقليميين والدوليين الذين يدعمونهم ويقدمون لهم التمويل والحماية.

إن من يرتكب مثل هذه الجرائم لا بدّ أن يقع في يد العدالة الأرضية قبل أن يقع في قبضة عدالة السماء، كي ينال العقاب الذي يستحقه وليكون عبرة لغيره من الذين يحدّثون أنفسهم بالقيام بهذه الأفعال.

وإذ يتقدم حزب الله من الشعب السوري الشقيق ومن قيادته ومن أهالي الشهداء بأحر التعازي بهذا المصاب الأليم، فإنه يتمنى للجرحى الشفاء العاجل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*