خاتم الامام الخامنئي هدية لمسجد الامام الرضا (ع) في استراليا

khamenei-khatem1

كعادتها في كل عام اقامت “جمعية الامام الرضا عليه السلام ” حفلها الخيري ليعود ريع الحفل لإتمام كل المستلزمات المادية لمسجد الامام الرضا “ع” الذي شيد وارتفع بنيانه في غرب مدينة سيدني “ساينت ماري” ليصبح صرحا شامخا يؤمه المؤمنون من كل الجاليات الاسلامية.

وأفاد مراسل وكالة انباء فارس، ان الحفل عقد قبل ايام تزامنا مع مولد الامام الرضا عليه السلام، وبدأ بعرافة الدكتور حسين الحلاني.

ثم القى حسين الجواهري احد مسؤولي المسجد، كلمة الجمعية، وتحدث خلالها عن تجربته الخاصة مع مراحل بناء هذا المسجد الذي اصبح اليوم مكانا للعبادة، واكتساب التعاليم الاسلامية السمحاء والغذاء الروحي الذي يشعر به كلما دخل المسجد، وحث على الحضور الى صلاة الجمعة.

وأضاف المراسل انه قد تم القاء كلمات اخرى من قبل المسؤولين، ثم جاءت فقرة المزاد قدمها الحاج حسن بزي، والتي تنافس فيها المؤمنون على شراء الهدايا.

وكان من ابرز الهدايا خاتم هدية من قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامنئي دام ظله، فتنافس الاخوة المؤمنون والاخوات المؤمنات على شرائه، اولا لرمزيته المقدسة، وثانيا مساهمة في العطاء لمسجد الامام الرضا عليه السلام، وكان من نصيب احدى الاخوات بمبلغ كبير.

ختم الحفل باناشيد اسلامية القاها الحاج حسين الديراني والحاج ابو وسام المالكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.