"داعش" تعدم 7 من عناصرها الفارين بالحويجة!

أكد القيادي في الحشد الشعبي بالعراق جبار المعموري الثلاثاء، أن جماعة “داعش” اعدمت 7 من عناصرها الفارين بينهم أربعة قياديين في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.

وقال المعموري في حديث لـ السومرية نيوز، إن “تنظيم داعش اعدم، اليوم، 7 من عناصره الفارين في إحدى قرى الحويجة جنوب غربي كركوك، بعد انكسارهم في معركة تل كصيبة شمال صلاح الدين قبل أربعة أيام والتي فقد خلالها تنظيم داعش أكثر من 100 من عناصره، وانتهت بانتصار ساحق للقوى الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر”.

وأضاف المعموري، أن “أربعة من المعدومين قيادات بارزة في داعش بينهم المدعو أبو سعيد العراقي وهو من ابرز قيادات داعش التي كانت تقود خلايا مسلحة في شمال المقدادية قبل تحريرها في (25 من شهر كانون الثاني 2015)”.

وأشار المعموري الى أن “لجوء داعش الى الإعدامات الجماعية إستراتيجية تهدف الى الحفاظ على قدراته القتالية التي بدأت تضعف معنويا بسبب الخسائر المتلاحقة رغم استعانة التنظيم بما يعرف بالاحتياطي القتالي في الموصل ومنها كتائب الانغماسيين الذي اغلب عناصرها من الأجانب”.

وكانت “داعش” فقدت العشرات من عناصرها في معركة تل كصيبة شمال صلاح الدين قبل أيام بعد محاولته السيطرة عليها.

يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*