داعش يحرق 3 عراقيين احياء على طريقة الكساسبة

أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، الجمعة، بأن تنظيم “داعش” الارهابي اعدم ثلاثة مدنيين “حرقا” غرب الرمادي بتهمة تزويد القوات الامنية بتحركات عناصر التنظيم، لافتا الى أن عملية الاعدام جرت بنفس طريقة اعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة في سوريا.

ونقلت “السومرية نيوز” عن المصدر قوله: إن “عناصر تنظيم داعش اعدموا، اليوم الجمعة، ثلاثة مدنيين من ابناء قضاء هيت غرب الرمادي، وذلك باضرام النار في اجسادهم وهم احياء”، مبينا ان “عملية الاعدام جرت في حدى ساحات القضاء وامام عدد كبير من المواطنين”.

واضاف المصدر، أن “التنظيم عمد الى فعلته الشنيعة بعد ان اتهم هولاء المدنيين بتزويد القوات الامنية بمعلومات عن تحركات عناصر التنظيم في قضاء هيت”، لافتا الى ان “التنظيم حذر اهالي القضاء من مصير مماثل في حال تعاونهم مع القوات الامنية”.

واكد المصدر أن “عملية الاعدام جرت بنفس طريقة اعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة في سوريا قبل يومين”، مشيراً إلى أن “هذا الاسلوب وسيلة ترهيب اقتبسها عناصر التنظيم من عملية اعدام الكساسبة لغرض بث الرعب في نفوس الاهالي”.

يشار الى ان تنظيم “داعش” الارهابي قام بحرق الطيار الاردني معاذ الكساسبة “حياً” في مدينة الرقة السورية، ليبدأ التنظيم بعد ذلك بحسب مراقبين، بنشر الرعب اكثر في قلوب المواطنين من خلال قيامه بهكذا اعمال وحشية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.