ديفيد فيا: برشلونة لم يحسم الليجا بعد

اعترف الإسباني ديفيد فيا أنه مازال يتابع عن كثب الليجا الإسبانية، ورفض أن يعتبر أن برشلونة قد حسم اللقب، حيث يرى أنه طالما أتلتيكو مدريد يطارده فالصراع على الليجا سيستمر حتى النهاية.

وقال فيا في مؤتمر صحفي بملعب فريقه في نيويورك الليلة الماضية في ظل وجود أتلتيكو لا يعد اللقب محسوماً لأنني أدرك أنهم سينافسون حتى النهاية، معرباً عن ثقته في فريقيه السابقين، ومعترفاً بأنه لا يبدو أن البارسا أو الروخيبلانكوس يتقبلان الفشل.

واعترف أنا واثق من أن الأتلتي لن يفشل لأنه يخطط لكل مباراة بشكل جيد للغاية منذ بداية الموسم، ولكن يظل الأمر معقداً لأنه من الصعب أن يخسر البارسا نقاطاً.

من ناحية أخرى أعرب فيا، هداف المنتخب الإسباني، عن عدم شعوره بالقلق إزاء عدم تسجيله لأهداف في المباراة التي تغلب فيها فريقه نيويورك سيتي على مضيفه شيكاغو فاير 4-3، معتبراً أن الموسم «مازال طويلاً».

وقال أشعر براحة شديدة في اللعب مع الفريق. لدينا لاعبون كبار وشباب سوف يساهمون بالكثير من الأشياء التي ربما افتقدنا لها العام الماضي.

وأوضح فيا (34 عاما) أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يتسم بالتنافسية واللياقة البدنية، والكرة فيه «لا تتوقف» لأن الفرق تحب الهجوم، لذا فإن الهدف دائما هو محاولة الإبقاء على نظافة الشباك.

واتفق الفرنسي باتريك فييرا، المدرب الجديد لنيويورك سيتي، مع فيا في رأيه خلال المؤتمر الصحفي معترفاً بأن الفريق عليه أن يتحسن دفاعياً، لأن كرة القدم عبارة عن الفوز ولكن بفلسفة اللعب الجيد ودون تسجيل الخصم لأهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*