ذئاب #داعش تجهّز لـ”غزوة سُم الفئران”

CIRRNAUQZK

يجهز تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام «داعش» لموجة جديدة من عمليات الذئاب المنفردة، وفقاً لبيان نشره التنظيم، مستنفراً أنصاره ومزوداً اياهم بعدد من أفكار العمليات الشخصية التي يمكن تنفيذها بشكل فردي دون الرجوع للتنظيم.

وخاطب «داعش» ذئابه المنفردة بالقول «أينما كنتم فالثغور مفتوحة، وما يسّر الله من قوة فاضربوا به أهل الكفر فقتلتهم ممدوحة، واثأروا لإخوانكم في أرض الإسلام».

وذكر التنظيم في بيان له أفكارا لما أسماه بعمليات تقتل الآلاف من الناس، قائلاً لمن يعمل في المسالخ والمتاجر المشهورة «ضعوا سُم الفئران في الأكل المكشوف وفي الخضار والفواكه أو اللحوم أو اخلطوها بالخمور التي يعاقرونها».

وتابع البيان مسهباً في تفاصيل عملية السم «ادرسوا أنواع السموم وطريقة تحضيرها ووضعها في فتحات التهوية للصالات المغلقة وأجهزة التدفئة والتكييف وهي ستقتل المئات في لحظات»، مقترحاً أيضاً «الإبلاغ عن وجود سموم قاتلة بعد حقن الخضراوات والفواكة والأسماك بها لنشر الفزع والتسبب في خسائر مالية كبيرة».

وأضاف «قوموا بوضع السٌم القاتل القابل للذوبان في مغذيات المياه الرئيسة للمباني السكنية وتحرّوا المباني الضخمة التي يسكنها عدد كبير»، متابعاً «اكتبوا تهديدا بتفجير ونسف أماكن حيوية معينة وارموها من السيارة لتصل لأكبر عدد من الناس، واكتبوا على وجه الورقة الخلفي إمضاء ذئاب دولة الإسلام لنشر الرعب بين صفوفهم».

وزاد «صوّروا أماكن معروفة ورموزا عمرانية وحكومية وكنائس ومعابد في دول الكفر ودوّنوا تهديدات خلف تلك الصور أو عليها وانشروها على الطرقات أو ضعوها في صناديق البريد الخارجية بغير ذكر توقيت للتنفيذ».

كما دعا التنظيم «ذئابه» الى استخدام الألعاب النارية الموقتة في أماكن التجمعات للتخويف والترويع، والإبلاغ عن وجود قنابل في الأماكن الحيوية كالقطارات والمطارات والموانئ والنوادي الليلية.

المصدر: الراي الكويتية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*