ذكاء طفل يقوده إلى حتفه

فقد طفل صيني في الخامسة من عمره حياته بطريقة مأساوية بعد أن خنقته جارة جدته لأنه أذكى وأقوى من حفيدها.

قامت امرأة صينية تدعى “لي” باستدراج وانغ منغان (5 أعوام) إلى منزلها في بلدة هينان الواقعة وسط الصين، قبل أن تقوم بخنقه. واعترفت لي بجريمتها البشعة وادعت بأنها أقدمت على قتل الطفل لأنه كان  بصحة جيدة ويتمتع بذكاء أكبر من حفيدها الذي يعاني من مشاكل صحية  بحسب صحيفة “ببيبلز دايلي أون لاين ” الصينية

وبحسب تقارير الشرطة ذهبت “لي” لزيارة جارتها، وهي جدة الطفل الضحية في الثامن من يوليو الجاري فوجدتها تستحم وعندها استدرجت الطفل الذي كان يلعب خارج المنزل إلى منزلها لترتكب فعلتها الشنيعة. وعندما خرجت جدة وانغ من الحمام لاحظت اختفاءه على الرغم من وجود حذائه أمام المنزل، الأمر الذي أثار شكوكها على الفور. وذكرت إحدى الجارات بأنها رأت امرأة تتجول في المكان بشكل مريب، بينما رأتها جارة أخرى وهي تقود سيارتها بسرعة مغادرة المكان.

وعثر على جثة الطفل في السادس والعشرين من يوليو داخل حفرة كبيرة في الجوار. وعلى الرغم من أن الجريمة ارتكبت في الشهر الماضي إلا أن تفاصيلها لم تكشف حتى وقت قريب. وبعد أن ألقت الشرطة القبض على السيدة “لي” اعترفت بجريمتها وقالت بأنها أعدت الحفرة التي دفنت فيها الصبي قبل ليلة من ارتكابها الجريمة، وأنها استدرجت الصبي إلى منزلها وقامت بخنقة قبل أن تدفنه في الحفرة، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*