رئيس البرلمان الباكستاني يزور مراجع النجف الاشرف

alalam_635601806375959150_25f_4x3.jpg

زار رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ناير حسين بخاري مدينة النجف الاشرف وتشرف بزيارة مرقد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ، كما زار مراجع الدين في المحافظة.

وأكد بخاري في مؤتمر صحفي عقده بعد لقائه المرجع الديني آية الله السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) ان سماحة السيد السيستاني يشدد على ان مسؤولية كل مسلم الاهتمام بمصالح اخيه المسلم ، داعيا الى الاستلهام من رؤى المرجع الديني الأعلى ليعم النجاح والاستقرار بالعراق.

واضاف بخاري انه جاء الى العراق وعقد عدد من اللقاءات مع رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان ونائب الرئيس حيث كانت اللقاءات تخص امور البلدين ومصالحهما ، مؤكدا ان العراق وباكستان تجمعهما علاقات تاريخية كبيرة.

وفي رده على سؤال حول اوجه التشابه بين ما يتعرض له العراق وباكستان من ارهاب من قبل نفس العصابات الاجرامية أكد رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ان مواجهة الارهاب بالعراق شان عراقي وعلى الجميع الوقوف ضد تلك العصابات اما الحكومة الباكستانية والشعب الباكستاني فهم موحدين ضد الارهاب.

كما زار ناير حسين بخاري المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم والمرجع الديني الشيخ بشير النجفي والمرجع الديني الشيخ محمد اسحاق الفياض.

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.