رئيس المجلس السياسي لأنصارالله: العدوان السعودي على اليمن كشف للعالم زيف ادعاءته وإجرامه ودناءة أهدافه

150505132915-96465-0.jpg

أكد رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد أن العدوان السعودي على اليمن كشف للعالم أجمع بشاعة العدوان وإجرامه ودناءة اهدافه.

وقال الصماد على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” إن اربعين يوما من العدوان السعودي الامريكي يقابلها اربعين يوما من الصبر اللا محدود للشعب اليمني والمعاناة التي يقاسيها ابناء اليمن كشفت الكثير من الامور وأسقطت الكثير من الاقنعة وكشفت للعالم اجمع بشاعة العدوان وإجرامه ودناءة أهدافه”.

وأضاف ” تجلت الكثير من الامور منها علی سبيل المثال لا الحصر كشف زيف الادعاءات والأباطيل التي روج لها النظام السعودي بانه يواجه خطرا ايرانيا في اليمن وان اليمنيين يشكلون تهديدا لامن ال سعود فلو كان هناك من نفوذ لإيران وسيطرة لها علی القرار اليمني لكانت 40 يوما فرصة تاريخية للانتقام من ال سعود ولكن لا وجود لذلك النفوذ الايراني المزعوم فالقرار اليمني قرار مستقل”.

وتابع الصماد قائلاً ” كذلك لو كان اليمنيون يشكلون تهديدا لأمن السعودية والخليج لكان ذلك التهديد قد بدأت ملامحه خلال الـ 40 يوما الماضية من العدوان مع ان العدوان اعطی لليمنيين مشروعية دينية وإنسانية وأخلاقية بل وفطرية للدفاع عن انفسهم لكن لم يكن هناك اي تهديد للسعودية ولا غيرها من قبل اليمنيين والعدوان السعودي هو من سيدفع اليمنيين لاتخاذ مواقف قوية وحازمة ضد النظام السعودي الذي سيتحمل اثار ماجنته عدوانيتهم وهمجيتهم”.

وأكد أن العدوان فضح المخططات الامريكية والسعودية التي كانت تستخدم تنظيم القاعدة كشماعة لاحتلال الشعوب والهيمنة عليها والتدخل في شئونها وانتهاك سيادتها.. وقال ” عندما تهاوت اوكار قاعدة امريكا وال سعود علی ايدي الجيش والامن واللجان الشعبية وسحب البساط من تحت اقدام الامريكيين وال سعود في استخدام هذه الورقة سارع الامريكان بالزج بال سعود بالتدخل لإنقاذ من تبقی من فلول قاعدتهم ودواعشهم خاصة وان اغلب عناصر القاعدة من جنسيات سعودية وأي استقرار في اليمن سيدفع بهذه العناصر للعودة الی السعودية وهو مايخشاه النظام السعودي من انقلاب السحر علی الساحر لذلك قاموا باستهداف المؤسسة الامنية والعسكرية لتدميرها وإدخال اليمن في فوضی امنية بالتزامن مع دعم سخي للقاعدة لجعل اليمن بيئة خصبة وأرضية مهيأة لتصدير قذارة ال سعود الی اليمن ليتخلصوا من تهديد قد يلاحقهم يوما ما وعن طريق هذه العناصر يدمروا اليمن ويقضوا علی مشروعه التحرري الرافض للهيمنة الامريكية والسعودية”.

وأضاف ” كما كشف العدوان ان النظام السعودي يعتبر اليمن اقطاعية تابعة لال سعود ويظهر ذلك من حقدهم وحقد عناصرهم التي لاتمت الی اليمن بصلة واظهروا انهم امتداد لال سعود من خلال خدمتهم لمشاريعهم ورفعهم لإعلام النظام السعودي علی ظهور الياتهم وعلی صدور اتباعهم دونما خجل بينما رأيناهم واتباعهم يدوسون علم الجمهورية اليمنية بأقدامهم وان شعاراتهم التي كانوا يتشدقون بها وبوطنيتهم ليست الا لتهيئة اليمن ليستبيحها ال سعود ومن يقف وراءهم من الامريكان والصهاينة”.

وتابع ” ان العدوان الهمجي الظالم والتواطؤ الدولي المثير للدهشة اوصل صوت اليمنيين الی كل اصقاع العالم وأصبح احرار العالم يتساءلون عن حقيقة مايدور في اليمن وعن مشروعهم الحضاري التحرري القراني الذي اثار واقلق شذاذ الافاق فسارعوا الی قمع الشعب اليمني بهذه الوحشية والتآمر الذي قل ان نجد له نظيرا منذ عقود من الزمن”.. مؤكداً أن هذا سيدفع كل احرار العالم الی جعل اليمن قبلة للحرية مستقبلا للتحرر من الهيمنة والإذلال التي فتكت بشعوب العالم منذ عقود وكم من الامور تكشفت من خلال هذا العدوان الذي سيكشف الكثير والكثير لايسع المجال لذكرها.

ووجه رئيس المجلس السياسي لأنصار الله رسالة للعالم اجمع وللشعب السعودي علی وجه الخصوص قائلاً ” إن 40 يوما من العدوان الهمجي الظالم والتواطؤ الدولی والمواقف المخزية لكثير من القوی الداخلية والخارجية قد قابلها صبر للشعب اليمني بلا حدود وان هذا الصبر لن يطول وستأتي اللحظة التاريخية التي انتظرها اليمنيون ليردوا الاعتبار للشعب اليمني العزيز ويوجهوا صفعتهم القاضية الی وجوه ال سعود والتي ستفقدهم صوابهم وتشرد بهم من خلفهم وتخاطب الشعب السعودي بان سفهاء نظام ال سعود هم من جنوا علی شعبكم بتماديهم في طغيانهم وإجرامهم واغترارهم بحلم الشعب اليمني”.

وأشار إلى ان المخطط الامريكي لضرب المملكة قادم لامحالة بعد ان يكونوا قد افقدوا المملكة عوامل قوتها المتمثلة في تعاطف محيطها معها وبالذات الشعب اليمني العظيم الذي يمثل اكبر عامل قوة للجزيرة العربية والأمة العربية والاسلامية.. لافتاً إلى أن الأمريكيين نجحوا في الزج بالنظام السعودي في خصومة مع اكرم واعظم الشعوب وهو الشعب اليمني والتي لايمكن معالجة اثارها في عشرات السنين وهنا سيسهل علی الامريكان الانقضاض علی المملكة والفتك بأهلها وهذا ما ستثبته الايام القادمة.

وحيا الصماد أبناء الشعب اليمني العظيم وجيشه ولجانه الشعبية وكل من وقف معه في هذه المحنة من احرار العالم .. مترحماً علی الشهداء ومتمنياً للجرحی بالشفاء العاجل .

واختتم بالقول ” اقول للشعب اليمني انكم ستكونوا سادة العالم وسيهلك الله الظالمين علی ايديكم لأنكم في طريق الانبياء والصالحين وأعداءكم في خندق الكفر والنفاق والأمريكان ووعد الله لكم ات لامحالة بتمكينكم وإهلاك الظالمين علی ايديكم مهما كان حجم الماسي والتآمر والتحديات قال تعالی (وقال الذين كفر ا لرسلهم لنخرجنكم من ارضنا او لتعودن في ملتنا فأوحى اليهم ربهم لنهلكن الظالمين ولنسكننكم الارض من بعدهم ذلك لمن خاف مقامي وخاف وعيد) صدق الله العظيم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.