رئيس بلدية طهران زار روضة شهداء المقاومة

shamran-mognieh

زار رئيس مجلس بلدية مدينة طهران المهندس مهدي شمران ضريح الشهيد القائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية في روضة شهداء المقاومة الإسلامية الغبيري.
رافق المهندس شمران السفير الإيراني محمد فتحعلي، وكان في استقباله رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا.
وقد وضع شمران إكليلاً من الزهر عند ضريح الشهيد مغنية، وقرأ سورة الفاتحة عن روحه، ثم جال على أضرحة الشهداء في الروضة المباركة وأهدى أرواحهم الطاهرة سورة الفاتحة.

naemakasem-shamran2 naemakasem-shamran1

إلى ذلك استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم رئيس مجلس العاصمة الإيرانية طهران المهندس مهدي شمران، يرافقه المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بيروت الحاج محمد حسن شريعتمدار، حيث جرى عرض لآخر المستجدات في مختلف الساحات.
وقد تحدث سماحة الشيخ قائلًا: أتمنى لو يدرك المسؤولون في المنطقة أهمية الدور الإيراني في الاستقرار والتنمية ومواجهة التحديات، فلطالما أدَّت الجمهورية الإسلامية الإيرانية دورًا بنّاءً في نصرة شعوب المنطقة ومساعدة المقاومة لتحرير الأرض في مواجهة إسرائيل.
وأضاف: اضطرت دول العالم الكبرى أن تحاور إيران لتتفق معها نظرًا لمكانتها ودورها وتأثيرها، وهي بذلك تعترف بأهميتها، فحريٌ بدول المنطقة أن تستفيد من اليد الممدودة بكل إيجابية.
وقال: حزب الله يفتخر بعلاقته بإيران وقيادتها الحكيمة المتمثلة بالإمام الخامنئي(حفظه المولى)، ويعتبر أن الخيرات الكثيرة في التحرير والانتصار هي من بركات هذه العلاقة ولخير بلدنا ومنطقتنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.