رعد بعد زيارة وفد من حزب الله الحص: من يصف المقاومة منظمة ارهابية يتحلل من كل القيم بالنسبة

 

استقبل الرئيس السابق للحكومة سليم الحص في دارته في عائشة بكار، وفدا من حزب الله ضم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، النائب السابق امين شري وعضو المجلس السياسي محمود قماطي .

بعد اللقاء قال رعد ان ” زيارتنا الى الرئيس الحص تبدأ عادة، تقليدية في موعدها، لكن تغدو استثنائية في مضمونها وفي الحديث والتداول الذي يحصل فيها، كانت جولة افق حول اوضاع لبنان والمنطقة والقضايا الساخنة فيها، ونعلم ان حرص الرئيس الحص على وحدة الموقف تجاه العدو الاسرائيلي وحماية المقاومة والوقوف خلف المقاومة وعدم القبول بأي تذرع او تبرير لتناول المقاومة، هو موقف وطني وقومي وعروبي واسلامي وانساني اصيل لدى دولة الرئيس”.

اضاف: “استطلعنا رأيه في ما يجري في المنطقة من تحديات وكنا على الدوام نستمع الى نصائحه ونأنس برؤيته النافذة وبعد نظره”.

وردا على سؤال عما اذا كانت السعودية سوف تطرح امام الجامعة العربية غدا قضية اعتبار حزب الله منظمة ارهابية؟

اجاب:” لا نريد ان نستبق الامور لكن يمكن ان نتوقع كل شيء”.

وقيل له: هناك دعوات للتهدئة مع المملكة، اجاب:” نحن لم نبادر الى التصعيد، لكن من يصف المقاومة بأنها منظمة ارهابية يتحلل من كل القيم بالنسبة لنا”.

وسئل ايضا ان كتلة المستقبل قالت بالامس ان كلام حزب الله في المملكة ومجلس التعاون الخليجي يعكس حالة من التوتر، اجاب “في الحقيقة لا نريد ان نطيل البحث حول هذا الموضوع، لكن يكفي خزيا من وصف حزب الله بأنه منظمة ارهابية ، ان الترحيب الوحيد في العالم لهذا الوصف كان من الكيان الاسرائيلي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*