رعد: لن نتراجع عن نصرة وطننا

 

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد في كلمة ألقاها خلال مسيرة الثالث عشر من محرم في مدينة النبطية الجنوبية إننا نجتمع اليوم علماء مجاهدون وعوائل شهداء، نحتضن شهداءنا الابرار الاتقياء الذين ضحوا بارواحهم ومهجهم على نهج الحسين (ع) ونصرة دينه، ومن أجل ان تبقى للانسان كرامة وعزة في هذا البلد والعالم الذي يعربد فيه المستبدون والطغاة والجبابرة والظالمون”، وأضاف “إننا هنا مع جرحانا وعوائلهم واطفالنا ونسائنا اخواننا واخواتنا ابائنا وامهاتنا جئنا لنقول كل يوم عاشوراء وكل ارض كربلاء..  سيدي يا ابا عبد الله لن نتركك ولن نترك نهجك، سنمضي ونفديك وكل اهل بيتك بارواحنا ودمائنا وكل ما خوّلنا ربّنا من اجل ان نلقى الله بوجوه راضية مرضية، وقد دافعنا عن حرمك وحرم رسول الله (ص). ها نحن في جموعنا وقد بذلنا أغلى ما لدينا من اخواننا وابائنا وارواحنا ودمائنا من اجل ان ينتصر الحق ويزهق الباطل”.

وتابع رعد “واجهنا صهاينة يتهددوننا في وجودنا ونواجه إرهابيين تكفرييين يمثلون الوجه الآخر لارهاب الصهاينة العنصريين كما تصديت لهم في كربلاء وانتصرت عليهم بدم وسطرت أروع ملحمة في التاريخ لتصنع للانسانية والبشرية طريق الهدى وكنت لها سفينة النجاة،لا نقول في هذا اليوم إلّا أننا على العهد يابن بنت رسول الله (ص)  لك منا الصدق والوعد والوفاء وأبرء ذمتنا بأن يتقبل الله منا جهادنا وقتالنا في وجه كل اعداء الدين والامة والانسانية”.

رعد: لن نتراجع عن نصرة وطننا

رعد ملقيًا كلمته

وأردف رعد “نجدّد خريطة الطريق والتزامنا بها.. هذه الخريطة التي رسمتها منذ 1463 عاما وجددّ تذكيرنا بها سماحة الامين العام لحزب الله السيد نصر الله في يوم العاشر من المحرم حول لبنان وسوريا وفلسطين والعراق واليمن، وكل بلد ينتهك سيادته الاعداء المعتدون ويتحكم بانسانه الطغاة المستبدون”، مؤكدًا أننا “لن نتراجع ولن نتخلف عن نصرة دين الله واوطاننا وانساننا.. عهدنا لكم يا سيدي ابا عبد الله اننا سنمضي على نهجك باذلين كل ما في وجودنا ليرضى الله عنا ورسولنا وائمته، وأن نفي بوصايا شهدائنا ونثبت على النهج الذي مضوا فيه اولئك الشهداء الذين لم يهنوا ولم يستكينوا وطلبوا الغفران وتوجهوا الى الله بقلوب مفعمة بالايمان اللهم تقبل مننا هذه القرابين انها قرابين مضت بعينك وفي سبيلك”.

وختم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة “نعاهدكم أننا على خط الحسين لن نحيد ولن نتردد حتى نضع الحق في نصابه ويحيد الباطل عن طريقنا وتحقيق أهدافنا في إقامة مجتمع المقاومة ودولة قوية قادرة وعادلة نتوسل من اجل تحقيقها الحوار بين كل شركائنا في الوطن مهما زلّت أقدامهم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*