سقوط عدد من القرى والمواقع السعوديةفي عملية واسعة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جيزان

 

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس عملية اقتحام وسيطرة على عدة قرى سعودية في الخوبة بجيزان أسفرت عن إحراق العديد من الآليات والدبابات الأبرمز والأطقم العسكرية وسقوط العشرات من الجيش السعودي بين قتيل وجريح.

وتأتي العملية الواسعة التي قام بها الجيش واللجان الشعبية في جيزان ردًا على جرائم العدوان والاستمرار في الغارات الجوية وفرض الحصار على البلاد.

وفي تفاصيل العملية أفاد مصدر عسكري للمسيرة نت أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وفي عملية نوعية واسعة تمكنوا بتأييد الله من السيطرة على كل من قرية الشرقية من البحطيط، وقلل القرن وإحدى القرى بجوارها وكذا قرية الكرس وقرية مجاورة.

وأضاف المصدر بأن عملية الإقتحام .اسفرت عن احراق 6 اليات برادلي ودبابتين إبرمز ،وتدمير طقمين عسكريين ،واعطاب طقمين أخرين،والى سقوط العشرات من جنود الجيش السعودي بين قتيل وجريح فيما شهدت تلك القرى والمواقع هروب جماعي لمن تبقى من الجيش وفقا للمصدر العسكري.

هذا وشن الطيران السعودي  سلسلة من الغارات الهستيرية فيما شن طيران الأباتشي عدة غارات في محاول فاشلة لإعاقة التقدم والسيطرة الا انه تم بعون الله السيطرة والتقدم ولم يعيق أبطال الجيش واللجان الشعبية كثافة الغارات الجوية.

الى ذلك أشار المصدر الى أن العملية النوعية والواسعة في جيزان بدأت منذ الصباح الباكر حتى مساء الليلة وتكللت هذه العملية بالنجاح وتكبد العدو خسائر فادحة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*